التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم طلابنا الأعزاء نتيجة الدبلوم في السياحة والفنادق الفصل الثاني نهاية عام 2022 ، حيث يبحث عنه العديد من الطلاب منذ أن أنهوا الاختبارات ، وسيتم الإعلان عن النتيجة بمجرد الانتهاء من التصحيحات على موقع التعليم الفني. الطلاب.

نتيجة دبلوم السياحة والفنادق 2022

القرار هو عرض النتيجة على الطلاب بشكل رسمي بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي ، وإعلانها على موقع التعليم الفني لرفع النتيجة بالدرجات كاملة للطلاب والتأكد من ذلك. أن تتم مراجعة الدرجات بعناية حتى لا تحدث أخطاء في النتيجة ولا يظلم أحد ، ومن المقرر أن تظهر نتيجة دبلوم السياحة. والفنادق في الأسبوع الأول من يوليو المقبل ، قبل إجازة عيد الأضحى ، بعد عرضها على وزير التعليم الفني واعتماد أسماء الطلاب الأوائل.

رابط مباشر لبوابة التعليم الفني نتيجة دبلوم الفندق

من أجل ضمان قلق الطلاب وتوترهم من نتيجة دبلومات السياحة والفنادق ، يمكن للطلاب الدخول على هذا الرابط هنا للاستعلام عن النتيجة بكل سهولة ولكي يحصل الطلاب على النتيجة بدرجات كاملة والتي أنهوا عليها الامتحانات في التاسع من الشهر الجاري قبل بدء امتحانات الثانوية العامة ، كما نسمح للطلاب بالحصول على نتيجة سياحة و دبلوم الفندق لأنظمة الثلاث وخمس سنوات برقم جلوسهم.

اقرأ أيضا

نتيجة دبلوم السياحة والفندقة 2022 .. موعد إعلان نتيجة الدبلوم الفني الفندقي. موقع بوابة التعليم الفني 2022