التخطي إلى المحتوى

رابط نظام نور الجارديان توفر وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية خدمة التسجيل الإلكتروني للطلاب الجدد من خلال نظام نور للطلاب ، حيث يمكن لأولياء الأمور الآن الوصول إلى حسابات أطفالهم الشخصية في نظام نور غارديان إذا كان لديهم بالفعل حساب في نظام تعليمي او انشاء حساب جديد لتسجيل الاطفال في الصف الاول الابتدائي او رياض الاطفال من خلاله.

حيث تقدم الوزارة هذه الخدمة حتى لا يضطر ولي الأمر إلى الذهاب إلى المدارس أو مراكز الإشراف مما يسهل على ولي الأمر تسجيل أبنائه في المراحل الأولى من الدراسة. تبحث أنت ووالداك الآن عن رابط وطريقة جديدة لتسجيل الطلاب.

تسجيل الدخول إلى رابط نظام نور الجارديان 1443

أي شخص يرغب في الحصول على رابط التسجيل في نظام نور جارديان للدخول إلى الموقع باستخدام هويته الوطنية فقط ، يجب أن يدرك أنه معطل حاليًا ، والخيار الوحيد هو استخدام رابط نظام نور المركزي ، والذي يمكن الوصول إليه عن طريق الدخول إلى بيانات المستخدم (اسم المستخدم – مرور كلمة المرور – رمز التحقق) ، وحيث أصبح من الممكن الآن تسجيل طالب جديد في الصف الأول الابتدائي حسب الجدول الزمني من خلال زيارة الرابط الرسمي التالي:

رابط نظام نور جارديان (نور. مو. حكومة. سا).

تسجيل الدخول إلى نظام نور عام 1443

بشكل عام ، أصدرت وزارة التربية والتعليم تعميماً ينظم تسجيل الطلاب والطالبات الجدد في الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال أو رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 1444 هـ والتوجهات التي يتضمنها.

بالإضافة إلى ضرورة إخطار جميع رياض الأطفال ومدارس الطفولة المبكرة والمدارس الابتدائية الحكومية والخاصة ومدارس تحفيظ القرآن الكريم ومعاهد وبرامج التربية الخاصة والمدارس الدولية والأجنبية والمدارس الخاصة التي تشارك في البرامج الدولية.

كما تشمل التعاميم جميع الأمور والتعليمات المتعلقة بتسجيل الطلاب في النظام edu.moe.gov.sa الوافدون الجدد من حيث سن الدخول وتواريخ التسجيل للطلاب والطالبات.

مواعيد التسجيل في نظام نور الابتدائي 1444

بدأ الطلاب السعوديون الملتحقون بالمدارس الحكومية لتحفيظ القرآن الكريم يوم 16 رمضان 1443 هـ واستمروا حتى 23 رمضان 1443 هـ.

بدأ تسجيل الطلاب السعوديين وغير السعوديين في المؤسسات الدولية والأجنبية ، وكذلك المدارس الخاصة التي تقدم برامج دولية ، في 16 رمضان 1443 هـ ، وسيستمر حتى ملء الشواغر أو موعد الإغلاق يوم 17 ربيع الآخر. أوال 1444 هـ.

بدأت عملية التسجيل للصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية في 7 شوال 1443 هـ ، وتستمر حتى ملء الشواغر أو إغلاق ربيع الأول 17 ، 1444 هـ.

نظام نور الابتدائي 1443 كيفية استكمال اختبار العمل

في الوقت الحالي ، يتم اتخاذ الإجراءات لإكمال عمل امتحان المرحلة الابتدائية ولإيجاد نتائج في نظام نور بأرقام هوية الطلاب والطالبات. الإجراء كالتالي:

  • إتمام عمليات المراقبة والمراجعة والتدقيق لجميع الطلاب والطالبات.
  • احسب نتائج المراجعة الخاصة بك.
  • الدرجات القريبة.
  • تدرب على مهاراتك في الإغلاق.
  • طباعة المبيضات
  • تنمية مهارات الطلاب.
  • قم بعمل شهادة.

كيف أحصل على درجة طالب من منصة مدرستي

أوضح “قسم تقنية المعلومات” بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة الخطوات التي يجب أن يتخذها ولي الأمر لاستخراج نتائج الطلاب 1444 ، حيث يتم استخلاص نتيجة الطالب من المنصة باتباع سلسلة من العمليات. .:

  • أولاً ، من حساب الطالب ، يمكن للوالد الوصول إلى منصة My School.
  • ثانيًا ، انتقل إلى أيقونة التقويم واضغط على الزر.
  • ثالثًا ، انتقل إلى الصفحة التالية وابحث عن إعلانات الفصل الدراسي الأول ، والتي يمكنك النقر فوقها.
  • رابعًا ، تكون الملفات بصيغة PDF عندما نفتح الصفحة. قم بتنزيل الملف بالنقر فوقه.
  • خامساً: يتم تحميل ملف الطالب وحفظه وطباعته بهذه الطريقة.

.