التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة أرامكو السعودية منذ فترة وجيزة الإعلان عن أسعار البنزين ، والتي ستكون سارية المفعول اعتبارًا من اليوم 11 يوليو وحتى 10 أغسطس من العام المقبل ، إثر دراسة أجرتها لجنة تسعير الوقود ، والتي تعلن سرًا عن أسعار البنزين ، الكيروسين والغاز البترولي المسال في اليوم العاشر. من كل شهر.

سعر البنزين في السعودية لشهر يوليو 2022

وكانت اللجنة التي تم تعيينها قد كشفت الشهر الماضي عن استقرار أسعار البنزين رغم ارتفاع سعر برميل النفط العالمي. كما رفعت اللجنة أسعار الكيروسين وغاز البترول المسال بعد أن ظلت الأسعار ثابتة لعدة أشهر. في يوليو من هذا العام ، لم يتم إجراء أي تغييرات.

جاءت أسعار البنزين اليوم 11 يوليو ، وستظل سارية المفعول حتى العاشر من أغسطس المقبل ، بحسب ما يلي:

أسعار البنزين لشهر يوليو 2022

سعر بنزين 91 اليوم في المملكة العربية السعودية 2.18 ريال ، وسعر بنزين 91 اليوم في السعودية 2.33 ريال ، وأسعار الكيروسين اليوم 0.18 ريال ، وغاز البترول المسال 0.90 ريال ، والديزل اليوم 0.63 ريال.

يمكن لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية متابعة أسعار البنزين والكيروسين عبر موقع أرامكو الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما تنصح أرامكو جميع مالكي وسائقي السيارات في المملكة العربية السعودية باستخدام البنزين المتوافق مع سياراتهم ، حتى لا يسبب أي مشكلة في السيارة ، حيث ذكرت أن بنزين 91 يناسب معظم السيارات الحديثة ، بينما البنزين 95 غير مناسب لجميع السيارات. سيارات عالية الأداء مثل المحركات الألمانية.

جدير بالذكر أن أسعار يونيو المذكورة أعلاه ستنفذ خلال الساعات القليلة القادمة ، وسيتم تنفيذ تلك الأسعار لمدة شهر حتى يتم تحديث جميع الأسعار مع جميع منتجات الطاقة من داخل المملكة العربية السعودية ، ثم التحديث في المساء. في العاشر من أغسطس المقبل ، وتعاني معظم فئات المجتمع السعودي بشكل ملحوظ من ارتفاع جميع الأسعار ، مما تسبب في حالة من الحزن بين سكان السعودية.

.