التخطي إلى المحتوى

موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر ، نتائج البكالوريا onec dz ، أصبح موضوع بحث كبير من قبل طلبة شهادة البكالوريا ، مع اقتراب موعد إعلان نتائج البكالوريا 2022 الجزائر ، و سيتم عرض النتيجة إلكترونياً من خلال موقع المكتب الوطني للمسابقات والامتحانات onec.dz ، وقد اتخذت وزارة التربية الوطنية كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة ضد فيروس كورونا حفاظاً على سلامة الطلاب ، وتصحيح أوراق الامتحان. من خلال لجان التصحيح ، وعمليات التصحيح شارفت على الاكتمال ، ولم يبق سوى مراقبة الدرجات وتحميلها عبر موقع المكتب الوطني للنتائج حتى تكون متاحة للجميع ، وسوف نقدمها في هذا المقال ومن خلال موقع ثقافني المتميز تجدون موقع نتائج شهادة البكالوريا 2 022 برقم التسجيل وخطوات الاستعلام عن النتائج من خلال موقع onec.dz.

موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

علمني
علمني

يتم الاستعلام عن نتائج البكالوريا أونك إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ، ولكي يحصل الطالب على النتيجة عليه القيام بالخطوات التالية: –

  • الدخول المباشر إلى الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات onec.dz.
  • اختيار نتائج البكالوريا 2022 دورة.
  • أدخل رقم التسجيل وكلمة المرور وأجب عن السؤال الموجود.
  • انقر على أيقونة “النتيجة”.

bac 2022 الجزائر

أصبحت نتائج البكالوريا الجزائرية 2022 من أكثر الكلمات التي يتم البحث عنها في محرك بحث جوجل الشهير. ستكون النتائج متاحة في يوم إعلان النتائج في شكل قصير ، حيث يتم الإعلان عن متوسط ​​الطالب فقط. أما بالنسبة لبيانات النقاط فهي مستخرجة من المدرسة التي ينتمي إليها هذا الطالب للطالب الناجحين في PAC 2022. أما الطلاب الراسبون فيتم الاستعلام عن نقاطهم إلكترونيًا من موقع الديوان الوطني onec.dz على في وقت لاحق عند إعلان النتائج.

الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات ومسابقات النتائج onec.dz

الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات هو الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية في الجزائر ، والذي يتم من خلاله إعلان نتائج الطلاب. تتمثل مهام الديوان الوطني في توفير الظروف اللازمة لضمان حسن سير الامتحانات. يتحكم في الاختبارات وينظمها حتى يتم الإعلان عنها.

موعد إعلان نتائج البكالوريا الدولية في 2022

يعيش نحو 700 ألف مرشح في توتر وقلق مع اقتراب موعد إعلان النتائج ، وبقي أيام قليلة على إعلان نتائج البكالوريا 2022 ، بحسب رقم التسجيل. وردت أنباء عن أن وزارة التربية الوطنية حددت موعد إعلان النتيجة. والمتوقع أن يكون يوم الأحد 17/07/2022 السابع عشر من يوليو / تموز 2022.

.