التخطي إلى المحتوى

إعلان عاجل عن أسعار البنزين الجديدة لشهر يوليو 2022 في المملكة العربية السعودية ، ولا تزال مبيعات الوقود في محطات الكهرباء تتبع السعر الذي أعلنته أرامكو السعودية في يونيو الماضي ، ومن المقرر أن تعلن الشركة اليوم الأحد 10 يوليو 2022. سعر البنزين الجديد لشهر يوليو 2022 في السعودية وبعد ذلك سننتظر من خلال هذا التقرير ما يعلنه المصدر الرسمي للشركة عن الأسعار الجديدة للبنزين ومشتقاته ، وبعد ذلك سنزودكم بقائمة بذلك السعر الجديد وخاصة سعر 91 بنزين. وسعر 95 بنزين والتي يتم استهلاكها أكثر من أي نوع آخر في المملكة.

اعلان عاجل عن اسعار البنزين الجديدة لشهر يوليو 2022

نحن نتطلع إلى يوم الأحد هذا الاعلان عن الاسعار الجديدة للبنزين لشهر يوليو 2022 في جميع محطات الوقود بحسب خطة عمل الشركة الجديدة بعد تغيير نظامها الفصلي الذي استمر حتى عام 2021 ، بعد أن اتخذت الشركة قرار الإعلان الشهري عن سعر البنزين الجديد في السعودية ، بسبب المتغيرات العالمية على الصعيد المحلي. والمستويات العالمية. أرامكو السعودية من أكبر الشركات المتخصصة في المجال حول العالم ، حيث تبلغ خبرة أرامكو 88 عامًا من الجهد والعمل المتواصل ، وقد وصل عدد موظفي أرامكو السعودية إلى 68 ألف عامل في مختلف المجالات وقطاعات الإنتاج في الشركة.

سعر البنزين في السعودية في يوليو 2022

هذا ونجد استمرار عمل جميع محطات الوقود في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية بالأسعار التي نشرحها لكم ، حتى صباح غد الاثنين. أما عن سعر البنزين لشهر يوليو 2022 ، فسيتم الإعلان عنه بعد ساعات ، في مؤتمر أرامكو للشهر الذي يعقد مساء اليوم العاشر من الشهر. في هذا المؤتمر سيتم الإعلان عن سعر البنزين 91 و 95. اعتمدت المملكة لسنوات عديدة على 91 بنزين. ثم ازدادت الحاجة لوجود نوع 95 من البنزين الذي يستهلك الآن على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية.

  • بنزين 91 2.18 ريال للتر.
  • سعر بنزين 95 2.33 ريال للتر.
  • جاز 0.52 ريال للتر.
  • سعر الكاز 0.70 ريال سعودي للتر.
  • سعر الديزل 0.63 ريال للتر.
  • سعر البترول المسال 0.75 ريال سعودي للتر.

أعلنت أرامكو السعودية عن الأسعار الجديدة للبنزين لشهر يوليو 2022 في المملكة ، وجاءت الأسعار بشكل مستقر ولم تتغير عن الشهر السابق. التحديثات التي أجرتها أرامكو السعودية على أسعار البنزين والتغيرات الجديدة في الأسعار.

.