التخطي إلى المحتوى

الآن قرض عائلي بدون ضامن دين أو بدون كفيل سعودي لدى بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة ولكن بعد توفير شرط أساسي عند التقديم عبر الإنترنت يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويعمل في الحكومة السعودية فقط ولكن يوجد العديد من المزايا العامة لجميع الفئات الأخرى التي تنطبق عند طلب منتج عائلي في المملكة العربية السعودية ، حيث تتمثل ميزة التمويل في أن العملاء السعوديين لا يدفعون أي رسوم إدارية على مبلغ التمويل الذي يحصلون عليه من البنك ، ويتم الحصول على قرض سهل للمواطنين السعوديين بحد أدنى للتمويل 18000 ريال سعودي ، ويتم التقديم عليه حاليًا من أجل الحصول على تمويل لمنتج ميسور التكلفة بدون فوائد إضافية لفترة سداد ميسرة لجميع العملاء تصل إلى 5 سنوات على الأكثر من خلال التنمية الاجتماعية. بنك حاصل على موافقة الشريعة الإسلامية في المملكة.

الضمانات اللازمة لاعتماد قرض خاص مع بنك التنمية الاجتماعية

ضرورة إحضار جميع الضمانات والشروط اللازمة للموافقة على طلب قرض منتج من خلال بنك التنمية الاجتماعية في المملكة ، بما في ذلك أن يكون المتقدمون سعوديين مع توفير الحد المسموح به من الدخل الشهري وكذلك توفير السن المناسب عند التقديم إلكترونيًا بحد أقصى سبعين عامًا وشروط أخرى لضمان الحصول على الموافقة المطلوبة من بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة على النحو التالي:

  • يتطلب قرض الأسرة أن يكون مقدم الطلب عميلاً سابقًا لبنك التنمية الاجتماعية ، أي أنه سبق له الحصول على تمويل شخصي من البنك ، مثل تمويل الأسرة أو الزواج.
  • أيضًا ، قرض منتج يتطلب توفير السن المناسب للتقديم عبر الإنترنت ، بحد أقصى 70 عامًا فقط ، بموافقة البنك.
  • سداد جميع المستحقات والأقساط الشهرية المتعلقة بالتمويل السابق قبل التقدم إلكترونياً للحصول على قرض المنتج الأهلي السعودي في المملكة.
  • من الشروط الهامة أن تكون موافقة ضامن المدين وفقاً لتعليمات البنك في نموذج 105. أما بالنسبة للعاملين في القطاع الحكومي في المملكة فلا يشترط هذا الشرط.

مزايا القرض السكني في المملكة مع بنك التنمية الاجتماعية

  • يقدم بنك التنمية الاجتماعية التمويل للمجتمع السعودي بما يتوافق مع أحكام وأحكام الشريعة الإسلامية.
  • تمويل منتج عائلي بدون مزايا مالية إضافية مع بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.
  • منتج اهل بدون رسوم ادارية بحد اقصى تمويل 60 الف ريال سعودي.
  • قرض سكني بدون كفيل لجميع موظفي الحكومة السعودية فقط بموافقة البنك.

.