التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون عن نتائج الحرس الوطني السعودي لعام 1443 ، وهي من أهم النتائج التي يتم التساؤل عنها ، والتي يبحث عنها الطلاب داخل المملكة ، بهدف الوصول إلى نتائج القبول في السعودية. الحرس الوطني ، وصدرت نتائج طلبة الحرس الوطني للمرحلة الثانوية منذ فترة ، وأعلنت وزارة الحرس الوطني السعودي نتائج اختبارات الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة الذين تقدموا للاختبارات خلال شهر مارس ، و تم تخصيص رابط الكتروني حتى يتمكن الطلاب من معرفة النتائج من خلاله.

نتائج ثانوية الحرس الوطني:

نتائج ثانوية الحرس الوطني
ثانوية الحرس الوطني ورابط النتائج

وكانت وزارة الحرس الوطني قد أعلنت في وقت سابق عن الاختبارات المؤهلة للتوظيف في الحرس السعودي لطلبة الثانوية العامة في المملكة منذ فترة ، وتم ذلك بالتعاون بين جميع الكليات العسكرية داخل المملكة العربية السعودية ، وتلك الاختبارات. بدأت منذ 20 مارس من هذا العام 2022 م الموافق 17 شعبان 1443 هـ ، وبعد ذلك أعلنت نتائج اختبارات القبول من خلال الموقع الرسمي للوزارة أو من خلال منصة جدارا التابعة للوزارة. الوزارة في المملكة العربية السعودية.

رابط للحصول على نتائج الحماية للثانوي:

قالت وزارة الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية ، إنها أعلنت رسمياً عن نتائج الطلاب المتقدمين للاختبارات للتوظيف المعلن عنه سابقاً ، وأكدت أنه يمكن لجميع المتقدمين الحصول على النتائج عبر الإنترنت باتباع الخطوات التالية:

  • بادئ ذي بدء ، يقوم مقدم الطلب بتسجيل الدخول إلى موقع الحرس الوطني السعودي الرسمي على الإنترنت.
  • ثم يختار تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم أو حتى رقم الهوية الوطنية للمستفيد.
  • ثم عليك كتابة كلمة المرور الخاصة بالطالب.
  • يجب عليك أيضًا النقر فوق الزر “تسجيل الدخول”.
  • كما يجب الضغط على الأيقونة للاستعلام عن نتائج الحرس الوطني من خلال القائمة الرئيسية.
  • يجب تسجيل الرقم القومي للمستفيد ثم الضغط على زر البحث.
  • في النهاية سيظهر لك كل تفاصيل امتحانات الطلاب ونتائجهم النهائية.

.