التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج شهادة التعليم الأساسي سوريا 2022 ، من أكثر المواضيع التي يتم البحث عنها حاليًا ، لتأخر إعلان النتائج حتى كتابة المقال ، بسبب استمرار المراقبة والتدقيق النهائي للعلامات قبل الموافقة على النتائج ، رغم إعلان وزارة التربية والتعليم عن تسريع أعمال التصحيح والمراقبة حتى تكون النتائج جاهزة قريبًا ، فهناك حالة بحث مستمر في التعرف على نتائج الدورة التاسعة والإعدادية الشرعية 2022 ، وفي نفس الوقت هي البحث عن نتائج البكالوريا السورية 2022 التي أعلنت قبل عطلة عيد الأضحى. ولمنع الغش ، لم يتم تقديم أي شكوى أثناء الامتحانات. بلغ عدد طلاب شهادة التعليم الأساسي نحو 317.275 طالباً وطالبة تقدموا للامتحانات نهاية العام 2022 ، إضافة إلى 6969 طالباً وطالبة في المرحلة الإعدادية الشرعية.

تطبيق نتائج الامتحانات سوريا

  • الدخول على الموقع الإلكتروني “moed.gov.sy”.
  • تحميل التطبيق من موقع الوزارة.
  • تحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • الوصول إلى نتائج الامتحان.
  • تحديد نتائج التاسع.
  • اكتب رقم الاشتراك أو الاسم.

موعد إعلان نتائج الدورة التاسعة لسوريا 2022

ومن المنتظر إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا خلال الساعات المقبلة ، بسبب الانتهاء الفعلي لأعمال التصحيح ، بحسب تأكيد مصادر وزارة التربية السورية. نتائج الامتحانات التي تم تحديثها بمعرفة الوزارة لمعرفة النتيجة عندما تكون متاحة بسهولة ، ويتساءل أولياء الأمور عن موعد إعلان النتيجة التي طال انتظارها لطمأنة أبنائهم الذين سينتقلون إلى المرحلة الثانوية ، وهي عبارة عن مرحلة فاصلة في حياة الطالب ، حيث أنها مؤهلة لدخول المرحلة الجامعية ، وسنواصل معكم حتى الإعلان ، وسوف تعلن الوزارة عن موعد إعلان النتائج ، لذلك سنبلغكم في الوقت المناسب.

موقع وزارة التربية والتعليم السورية

تعمل وزارة التربية والتعليم السورية على توفير أفضل وأسرع الوسائل التكنولوجية ، لتقديم خدماتها للطلاب وأولياء الأمور وكذلك موظفيها. لذلك تم تحديث موقع الوزارة على الإنترنت لتقديم خدمة الاستعلام عن نتائج الشهادات ، بالإضافة إلى تحميل تطبيق النتائج في نسخته الجديدة 1.7 التي تتحمل الضغط أثناء استخراج النتائج.

نتائج سوريا التاسعة 2022

ينتظر آلاف الطلاب والطالبات في الصف التاسع والإعدادي الشرعي في سوريا إعلان نتائج العام الدراسي 2021-2022 الذي طال انتظاره رغم تأكيدات المصادر في الوزارة بجاهزية النتيجة. . وعليه فمن المنتظر الإعلان عنه يوم السبت الموافق 16 يوليو وكذلك معرفة رابط نتائج الدورة التاسعة لسوريا وإعداد الشريعة 2022 ، وسنبقى معكم متابعين لآخر المستجدات حتى تعلن الوزارة رسميًا الموعد. من النتيجة ويعلمك بكل جديد.

نتائج التحضير الشرعي 2022

بلغ عدد المتقدمين لامتحانات نهاية العام 2022 بالمدرسة الإعدادية الشرعية 6969 طالبًا وطالبة.

تم توفير 83 مركزاً في مختلف المحافظات السورية لأداء امتحاناتهم دون عوائق.

شهادة التعليم الأساسي سوريا 2022

آلاف الطلاب والطالبات ينتظرون شهادة إتمام التعليم الأساسي في سوريا ، الجولة الأولى 2022.

إعلان نتائجهم للوقوف على مصيرهم في دخولهم المرحلة الثانوية سواء الثانوية العامة أو الثانوية المهنية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم السورية ، مساء الأربعاء 6/7/2022 ، استمرار عمل مراكز الإصلاح.

وأن تقوم بمتابعة آخر المستجدات حتى يتم إخطارك بموعد إعلان النتائج في بيان رسمي عبر صفحة الوزارة على الفيسبوك.

ما زلنا معكم لمتابعة آخر أخبار نتائج الدورة التاسعة لسوريا 2022 ، حيث يتوقع صدور النتائج منتصف الشهر الجاري.

نظرًا لاستكمال عمليات التصحيح واستمرار المراقبة والتدقيق النهائي ، ستكون النتيجة جاهزة وقت الموافقة عليها.

سنتابع معك حتى الإعلان الرسمي للنتيجة.

.