التخطي إلى المحتوى

نتعرف معكم على طرق طلب المساعدة المالية من الأمير عبدالعزيز بن فهد 2022 ، حيث أن سمو الأمير من أشهر فاعلي الخير في المملكة العربية السعودية ، وقد ظهر هذا في كثير من المواقف التي يتداولها المواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي. في المملكة العربية السعودية حيث سعادته بالتبرع وتقديم المساعدات المالية والعينية للمحتاجين في جميع مناطق المملكة ، وسنتابع معكم في هذا المقال على موقع ثقافني سبل طلب مساعدة مالية من الأمير عبد العزيز بن فهد بطرق مختلفة فتابعونا.

طلب مساعدة مالية من الأمير عبدالعزيز بن فهد 2022
طلب مساعدة مالية من الأمير عبدالعزيز بن فهد 2022

الأمير عبدالعزيز بن فهد

يعتبر سمو الأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود من أشهر الأمراء في المملكة ، والذي اشتهر بتواضعه الشديد وحبه للخير واهتمامه بأبناء وطنه. سداد ديون المفلس ونجده في المقطع التالي يتحدث مع حجاج بيت الله من الجمهور.

حبه لفعل الخير يتضح لنا ، ليس فقط في المواقف التي نراها بأعيننا ، ولكن هذا ما يظهر في إنشاء مؤسسته الخيرية في مدينة تبوك ، لذا تابعنا لتتعلم كيف تسأل للمساعدة ، كما تابعنا معك كيف طلب مساعدة مالية من الملك سلمان حفظه الله.

مؤسسة الملك فهد الخيرية

ومن أهم الأعمال التي قام بها سمو الأمير وإخوانه إنشاء مؤسسة الملك فهد الخيرية التي تعتبر من أكبر المؤسسات في المملكة العربية السعودية والتي تقدم المساعدات المالية والعينية والري وبما أن هذه المساعدات تكون على النحو التالي:

  • الزواج الخيري ، ومبلغ يصرف للزواج لمن يحتاج إلى 20 ألف ريال للزوج والزوجة ، وهذه ليست دورات التأهيل ، حفل الزواج ، والهدايا.
  • برنامج طموح الذي يهيئ طلاب الثانوية العامة للعمل ويساعدهم في التخصص الجامعي ويهيئهم لهاختبار كفاءة مجانا.
  • سقاية الفهد ، وتوزع من خلالها 300 ألف زجاجة ماء على المساجد في أنحاء مدينة الرياض.
  • يمكنك الدخول إلى المؤسسة عبر الرابط الرسمي الخاص بها لمعرفة المزيد عنها kingfahad.sa.

طلب مساعدة مالية من الأمير عبدالعزيز بن فهد 2022

أما إذا كنت مدينًا أو من دخلك المنخفض ، وتريد الحصول على مساعدة مالية أو عينية أو علاجية ، فيمكنك إرسال طلبك إلى الأمير ، وذلك من خلال حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر ، أو عن طريق ارسال رسالة لرقم العمل على منصة الواتس اب او عبر طريقة الذهاب للمؤسسة داخل تبوك او جدة اذا كنت مقيم فيها اتبع:

  • تواصل مع مكتب الأمير عبد العزيز بن فهد واكتب طلبك بصدق عبر الرقم 8004000000.
  • أو الاتصال على رقم المؤسسة داخل المملكة 96658326485266600.
  • التوجه إلى مقر مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد الخيرية في تبوك ، أو في مدينة جدة بحي الروضة.
  • أو إرسال رسالة خاصة إلى حساب مؤسسة الملك فهد بن عبد العزيز الخيرية على تويتر على حسابkfadaalsaud.

وفي حال رغبتك في الحصول على معاش شهري من الدولة نبلغك بفتحه التسجيل للحصول على حساب المواطن مرة أخرى ، حيث يمكنك التقديم وإذا تم قبولك تحصل على دعم شهري.

.