التخطي إلى المحتوى

Grand Theft Auto هي تلك اللعبة الشهيرة التي يرغب الكثير من الناس دائمًا في لعبها ، ويسألون أيضًا عن كيفية تنزيلها بسهولة على هواتفهم التي تعمل بنظام التشغيل Android أو iOS ، أو على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية ، وفيما يلي سنقدم لك في السطور التالية كيفية تثبيت لعبة Grand Theft Auto حيث استطاعت اللعبة خلال السنوات الماضية أن تنال إعجاب ملايين اللاعبين في جميع دول العالم دون استثناء.

لعبة جراند ثيفت أوتو

لقد بحث الكثير من الأشخاص عن أسهل الطرق وأكثرها سهولة لتثبيت وتنزيل اللعبة الشهيرة التي يحبها الجميع وهي لعبة Grand Theft Auto مجانًا. تعتبر هذه اللعبة من أشهر وأفضل الألعاب خاصة للشباب. مملة أو منزعجة بحيث قد يقضون وقت اللعب لساعات طويلة دون أن يدركوا أن كل هذا الوقت قد مضى ، إنها حقًا واحدة من أفضل الألعاب الإلكترونية ، وتعتمد اللعبة على رغبة اللاعب المستمرة في كسب الأعداء ، والتصميم اللعبة بجودة عالية وتظهر الألوان الزاهية بتقنية HD.

كيفية تثبيت لعبة Grand Theft Auto بسهولة على الهواتف

الآن يمكن لأي لاعب تنزيل وتثبيت لعبة Grand Theft Auto الشهيرة على هواتفهم بكل سهولة ، وذلك باتباع عدة خطوات كبيرة وسهلة تأتي على النحو التالي:

  • في البداية يجب على اللاعب التأكد من أن هاتفه متصل بالإنترنت.
  • بعد ذلك يدخل اللاعب متجر جوجل بلاي إذا كان هاتفه يعمل بنظام أندرويد ، وإذا كان هاتفه يعمل بنظام iOS ، هنا يدخل اللاعب إلى متجر التطبيقات حتى يتم تنزيل اللعبة.
  • يقوم اللاعب بإدخال اسم اللعبة في المربع للبحث عن الألعاب والتطبيقات سواء داخل متجر Google Play أو متجر التطبيقات وهو Grand Theft Auto ، ثم يقوم بالضغط على علامة البحث.
  • ثم يختار اللاعب من بين جميع النتائج التي ستظهر له في نتائج البحث ، وغالبًا ما تكون اللعبة هي النتيجة الأولى.
  • انقر فوق أيقونة تنزيل اللعبة ، ثم انتظر قليلاً حتى تنتهي اللعبة من تنزيلها وتثبيتها على الهاتف.
  • يقوم اللاعب بعد ذلك بإدخال جميع بياناته بشكل صحيح ، ثم يبدأ في فتح اللعبة للاستمتاع باللعب مع أصدقائه.

شخصيات Grand Theft Auto

تحتوي لعبة Grand Theft Auto على ثلاث شخصيات ، لكل منها مهام محددة ، وهذه الشخصيات هي مايكل دي سانتا وفرانكلين كلينتون وتريفور فيليبس ، وهؤلاء هم أبطال اللعبة.

.