التخطي إلى المحتوى

سعر ومواصفات iPhone 14 Pro هو المبلغ الذي ينتظره ملايين الأشخاص حول العالم ، الذين يحرصون على استخدام iPhone بشكل خاص لما له من ميزات مميزة مقارنة بالهواتف الذكية العادية ، وقد أعلنت الشركة الأمريكية Apple عن الإطلاق الوشيك لـ iPhone. الإصدار الجديد من iPhone بمميزاته معرفة السعر هو ما يريد العملاء معرفته.

مواصفات iPhone 14 Pro Max وسعر iPhone 14 Pro Max أسعار iPhone في جميع الدول

سعر iPhone 14 Pro ومواصفاته

أشارت شركة آبل الأمريكية ، إلى أنها أضافت الكثير من الميزات إلى أحدث إصدارات أحدث أجهزة iPhone 14 Pro Max ، من أجل توفير كافة احتياجات المواطنين.

كما يجب التنويه عن شركة Apple الأمريكية قبل توفر iPhone في السوق لملاحظة ذلك ومميزاته الحديثة ، ومن المعروف أن Apple تقوم بتنزيل أكثر من إصدار من iPhone بفئات ومميزات مختلفة ، بالإضافة إلى فرق السعر .

من المتوقع أن يصل سعر iPhone 14 Pro Max إلى حوالي 1200 دولار ، ويشتمل صندوق الهاتف على iPhone 14 pro max ، وكابل توصيل USB ، وصندوق الهاتف مشمول في الضمان.

ميزات iPhone 14 Pro Max

أكدت شركة آبل اقتراب موعد وصول هاتف iPhone Pro Max الحديث الذي روجت له الشركة قبل أن يصل إلى السوق بوقت طويل ، وتم توفير أحدث التقنيات في الجهاز ، وأهم المزايا التي وضعتها شركة Apple في يتم تلخيص iPhone على النحو التالي:

  1. قامت الشركة بتوسيع شاشة iPhone إلى 6.1 بوصة.
  2. يزن الهاتف 232 جرامًا.
  3. الهاتف مزود بمقاومة للماء والغبار حتى 6 أمتار.
  4. لديها ميزة الدفع الإلكتروني.
  5. يشتمل الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير ، كما يتمتع الهاتف بخاصية الشحن السريع بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي.
  6. عرض الهاتف 78.1 ملم ، وطوله 1600 ملم ، وسمكه 7.65 ملم.
  7. من أهم وأبرز مميزات الهاتف قدرته الكاملة على العرض المزدوج ، بالإضافة إلى تقنية HDR.
  8. شاشة اللمس مزودة بخاصية Super Retina ، والهاتف مصنوع من مادة فعالة مقاومة للغبار.
  9. الهاتف مزود بمعالج ثماني النواة ، وهو مصمم ليعمل بنظام iOS 16.
  10. يتمتع الهاتف بكاميرا خلفية وأمامية بجودة عالية تصل إلى 16 ميغا بيكسل ، للكاميرا الخلفية والأمامية ، مما يجعل الصور أوضح وأكثر جودة.

.