التخطي إلى المحتوى

ينتظر الطلاب والطالبات في سوريا الذين أنهوا امتحانات شهادة التعليم الأساسي ، ومن المتوقع الإعلان عن موقع نتائج العام التاسع 2022 ، بعد أن أدى البحث عن وزارة التربية السورية إلى زيادة نتائج الدراسة. التاسع للعام الدراسي 2022/2021 ، خلال أيام عيد الأضحى الحالي. اختتمت الصف التاسع في سوريا 2022 ، اليوم الأربعاء ، الخامس عشر من حزيران الماضي ، امتحانات المرحلة الأولى ، والتي انطلقت الأحد الخامس عشر من أيار 2022. يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم السورية أعلنت نتائج البكالوريا مساء الخميس الماضي. الموافق السابع من يوليو 2022.

معرفة نتيجة التاسع في سوريا 2022

ومن المقرر الإعلان عن نتائج التاسع من سوريا 2022 خلال الأيام القليلة المقبلة ، وبحد أقصى الخميس المقبل ، الموافق الرابع عشر من الشهر الجاري ، ولم يتم الإعلان عن موعد إعلان النتيجة رسميًا في سوريا ، وسيقوم موقع الثقافني بعرض رابط وتاريخ نتائج التاسع 2022 في سوريا وخطوات الاستفسار عن نتيجة 2022 ، عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية على الإنترنت.

رابط نتيجة التاسع 2022 في سوريا

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الصف التاسع 2022 في سوريا عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم السورية عبر aaaasy2022.moed.gov.sy بعد اعتمادها رسمياً باتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى moed gov.sy
    يختار الطالب المحافظة التي ينتمي إليها.
  2. يختار الطالب محافظته
  3. اكتب عدد الاكتئاب ثم انقر فوق زر البحث.
  4. ثم نعرض عليه نتائج امتحانات 2022.

ومن المقرر الإعلان عن النتيجة في مختلف المحافظات السورية ، بحسب موقع وزارة التربية والتعليم السورية وهي دمشق وريف القنيطرة ودرعا والسويداء وحمص وحماة وحلب وإدلب واللاذقية وطرطوس ودير العز. – الزور والحسكة والرقة. تظهر نتائج التعليم الأساسي السوري ، ويجب تحميل الرابط حسب الاسم والمدرسة ، وكشفت بعض التقارير المقربة من وزارة التربية السورية أن درجات الطلاب أعلى من ممتاز.

.