التخطي إلى المحتوى

تسريب امتحان ثانوي عربي ثالث 2022 ومن أهم عمليات البحث التي أجراها أولياء الأمور في تلك اللحظات ، وذلك للتحقق من صحة الصور المنتشرة على مجموعات الغش المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث انطلقت امتحانات المواد الأساسية لطلاب الصف الثالث الثانوي صباح اليوم الأحد ، السادس والعشرين من الشهر الجاري بموضوع اللغة. وجاءت اللغة العربية في المرتبة الأولى في مجموع المواد بعد أن أنهى الطلاب خلال الأيام الماضية اختبارات المواد التي لم تضاف علاماتها إلى المجموع.

هل امتحان اللغة العربية للثانوية مسرب؟

منذ بدء الموعد الرسمي المحدد للامتحان انتشر عدد من الصور التي تحتوي على أسئلة من امتحان اللغة العربية وقيل إنها من امتحان اليوم لكن مصادر موثوقة عديدة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سرعان ما خرج نفيًا صحة ذلك الامتحان ، مشيرًا إلى أن الصور متداولة لأسئلة الامتحانات السابقة وليس امتحان العام الحالي ، إذ كانت هناك حالة من الغضب والاستياء بين أولياء الأمور الرافضين لهذه الظاهرة السيئة التي يعمل على دمج مبدأ تكافؤ الفرص الذي يظهر تفوق الطالب على الآخرين.

متسرب عربي ثالث ثانوي 2022

من جهته ، يسر موقع صباح مصر نشر بعض الصور المتداولة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحت مسمى تسريب الامتحان العربي ، حيث تمكنا من الحصول عليها أيضًا ، بشرط أن ينتهي الطلاب خلال دقائق من أخذها. الامتحان ، والاستعداد لاستلام المقال التالي ، وهي اللغة الأجنبية الثانية ، والذي يتم إجراؤه الثلاثاء القادم 28 يونيو.

اقرأ أيضا

شجار .. التربية تكشف أكاذيب شياو مينغ في تسريب امتحان الثانوية العربية 2022