التخطي إلى المحتوى

يعد موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات بالجزائر من أهم المواقع التي يتم البحث عنها باستمرار ، فهو الوسيلة الرسمية للتعرف على نتائج الشهادات المختلفة. على الرابط الرسمي لإعلان نتائج الثانوية العامة الجزائرية ، بعد تأكيدات وزارة التربية والتعليم جاهزية النتائج وإتمام عمليات التصحيح والمراقبة والتدقيق ، كان مقررا الإعلان عنها قبل عيد الأضحى المبارك. يوم الاجازة ولكن لمصلحة الطلاب تم تأجيل الاعلان الى ما بعد اجازة العيد وذلك لضمان حصول كل طالب على حقه في الدرجات ودرجاتها الحقيقية ومن خلال موقعنا نهتم بنقل اهم أخبار تهم فئات المجتمع المختلفة ، لذلك نقدم لكم الرابط الرسمي للاستعلام عن النتائج مع رقم التسجيل ، فتابعونا.

موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات

  • دخول الموقع “onec.dz”.
  • اختيار رابط نتائج البكالوريا “bac.onec.dz”.
  • اكتب رقم التسجيل.
  • انقر فوق عرض النتيجة.
  • تظهر النتائج في وقت إعلانها.

رابط نتائج البكالوريا الجزائرية 2022

بدأ البحث بشكل كبير عن رابط نتائج البكالوريا الجزائر 2022 ، حيث من المتوقع إعلان النتائج لدورة يونيو 2022 ، يوم الخميس 14 يوليو 2022 ، الساعة 16:00 مساءً بتوقيت الجزائر ، بشرط أن تظهر النتائج. ستكون متاحة للمرشحين المدربين والمجانيين من خلال bac.onec.dz ، وكذلك الخدمة المجانية عبر الرسائل النصية على الكود * 567 #. كما توفر وزارة التربية والتعليم موقعًا إلكترونيًا لأولياء أمور الطلاب ، tharwa.education.gov.dz ، لمرشحي المدارس ، ويتم عرض قوائم المرشحين الناجحين في نفس اليوم الذي يتم فيه إعلان النتائج في مؤسساتهم التعليمية.

موقع الوالدين

أتاحت وزارة التربية الوطنية موقع الويب الخاص بفضاء أولياء الأمور لعرض نتائج الطلاب في مراحل مختلفة.

وعرض الموقع نتائج اليوم خلال الفترة الماضية دون عوائق بالتوازي مع ارتباط الديوان الوطني.

في إطار تفعيل الخدمات الإلكترونية في تقديم خدمات متنوعة للطلاب في الجزائر ، أجرت وزارة التربية والتعليم تحديثات للروابط الإلكترونية الرسمية المخصصة لعرض النتائج ، لإجراء عمليات البحث أثناء استخراج النتائج.

المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات

وهو المختص بمتابعة سير عملية الامتحان وتوفير الشروط اللازمة لتحسين أداء العملية التعليمية.

بالإضافة إلى تنظيم المسابقات والتسجيل فيها ، وكذلك تصحيح أوراق الامتحانات وعرض النتائج ، يتكون المكتب من 5 مديرين فرعيين و 12 قسمًا ، ولديه 9 فروع منتشرة في جميع أنحاء الجزائر.

.