التخطي إلى المحتوى

براتب 3000 أحصل على 250 ألف على الفور. لا يحتاج التمويل الشخصي إلى تحويل الراتب الشهري لمقدم الطلب ، ويمكن للعميل الاستفادة منه من خلال إجراءات سريعة وسهلة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة. هذا التمويل هو أحد عروض التمويل التي يبحث عنها العديد من العملاء في المملكة العربية السعودية ، الراغبين في الحصول على نقود فورية وسريعة بشروط سهلة ومريحة.

براتب 3000 أحصل على 250 ألف على الفور بدون تحويل راتبي

تمويلك النقدي الفوري بدون ضامن وبدون تحويل الراتب يأتي هذا المنتج ضمن مجموعة من المنتجات التمويلية المقدمة من شركة تمويل مرابحة مرنة لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث تقدم الشركة من خلال منتج التمويل الشخصي مبالغ كبيرة من الأموال التي من شأنها أن تخدم احتياجات ومتطلبات العملاء المالية والشرائية بالإضافة إلى ذلك ، توفر شركة تمويل المرابحة المرنة العديد من خيارات الدفع لجميع العملاء في المملكة ، والتي يمكن من خلالها دفع مبلغ التمويل الشخصي على أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الراتب الشهري لمقدم الطلب وبما يتناسب مع جميع التزاماته المالية الأخرى.

ما هي طريقة التقدم للحصول على تمويل شخصي من شركة تمويل مرابحة مرنة؟

يمكن للعميل التقدم بطلب الاستفادة من التمويل الشخصي لقطاع الأفراد من شركة تمويل مرابحة مرنة من خلال عدة طرق ، حيث يمكن تقديم الطلب من خلال الموقع الإلكتروني لشركة تمويل مرابحة مرنة على الإنترنت ، وتعبئة الطلب. مع كافة البيانات المطلوبة ، كما يمكن التقدم بطلب تمويل شركة تمويل مرابحة مرنة للقطاع الفردي من خلال زيارة أقرب فرع للشركة داخل المملكة العربية السعودية ، ويمكنك التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي طلب من شركة تمويل مرابحة مرنة عن طريق الاتصال بهاتف الشركة.

تعرف على مزايا التمويل الشخصي من شركة تمويل مرابحة مرنة

  1. قامت شركة تمويل مرابحة مرنة في المملكة العربية السعودية بتصميم منتج التمويل الشخصي بتنسيق متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. من خلال هذا المنتج تقدم الشركة مبالغ مالية تبدأ من 5000 ريال سعودي وتصل إلى 250 ألف ريال سعودي.
  3. يمكن لموظفي القطاع الحكومي وكذلك القطاع الخاص في المملكة الاستفادة من التمويل الشخصي من شركة تمويل مرابحة مرنة بأقل راتب شهري.
  4. يمكن للمتقدم الاستفادة من هذا المنتج دون الحاجة إلى تحويل راتبه الشهري.
  5. يمكن للعميل الحصول على موافقة مبدئية سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي دون الحاجة إلى ضامن أو ضامن.
  6. توفر الشركة العديد من خيارات الدفع التي يمكن للعميل الاستفادة منها في سداد مبلغ التمويل الشخصي دون تحويل الراتب.
  7. يمكن أن تصل فترة سداد مبلغ التمويل الشخصي من شركة تمويل مرابحة مرنة لقطاع الأفراد في المملكة دون تحويل الراتب إلى 5 سنوات.

شروط الأهلية الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي دون تحويل الراتب من شركة تمويل مرابحة مرنة

  • يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عامًا عند التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي من شركة تمويل مرابحة مرنة.
  • يمكن للموظفين في جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية الاستفادة من التمويل الشخصي دون تحويل الراتب.
  • إذا كان مقدم الطلب من موظفي القطاع الحكومي ، يجب ألا يقل الراتب الشهري بالنسبة له عن 3000 ريال سعودي.
  • إذا كان مقدم الطلب من موظفي القطاع الخاص في المملكة ، يجب ألا يقل راتبه الشهري عن 6000 ريال سعودي.
  • يجب ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة الحكومية أو شبه الحكومية عن شهر واحد عند التقديم.
  • إذا كان مقدم الطلب من موظفي القطاع الخاص في المملكة ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهرًا للاستفادة من تمويل شركة مرابحة مرنة لتمويل القطاع الفردي في المملكة.

.