التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج البكالوريا في الجزائر 2022 عدد كبير من طلبة البكالوريا في جميع أنحاء الجزائر ينتظرون في هذا الوقت الإعلان الرسمي لنتائج الامتحانات التي أكملها الطلاب خلال الفترة الماضية ونهاية العام الدراسي 2022 بالتزامن مع الإعلان الرسمي لوزارة التربية الوطنية عن موعد إعلان النتيجة للطلاب ، وبعد بدء أعمال تصحيح الامتحانات للطلاب خلال الفترة الماضية ، سنقوم الآن بتحديد موعد إعلان نتائج البكالوريا في الجزائر 2022 وكيفية الاستفسار عن النتائج.

نتائج البكالوريا في الجزائر 2022 نتيجة البكالوريا

أشارت وزارة التربية الوطنية الجزائرية رسميًا إلى أنه من المقرر الإعلان رسميًا عن نتائج البكالوريا هذا العام 2022 في مختلف ولايات الجزائر بشكل عام يوم الأربعاء 13 يوليو 2022 ، بعد متابعة جميع نتائج الطلاب من خلال المدارس. بعد إعلان النتيجة فور الموافقة عليها ، تنطلق عملية التسجيل الجامعي 2022 مباشرة ، والتي تبدأ في 21 يوليو ، حيث من المقرر أن تصادق وزارة التربية الوطنية على نتائج الطلاب تمهيدًا لعرض النتائج في الموعد. المحدد إلكترونياً من خلال تاريخ التفعيل من قبل الوزارة. حيث دعت الوزارة الطلاب للذهاب إلى الموقع للحصول على النتيجة ، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر ، بحيث يستخرج جميع الطلاب نتائج الدورة الأولى إلكترونيًا باستخدام رقم ترشيحهم.

رابط نتائج البكالوريا في الجزائر 2022

يمكن لجميع الطلاب عبر الولايات الجزائرية بشكل عام الاستفسار إلكترونيًا عن نتائج البكالوريا في الجزائر بسهولة من خلال الموقع الرسمي للمجلس الوطني للامتحانات والمسابقات التابع لوزارة التربية الوطنية ، ويتم ذلك باتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • في البداية ، يتم الوصول مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • ثم اختيار الاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • ثم حدد الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2022.
  • ثم يتم إضافة رقم تسجيل الطالب بشكل صحيح.
  • ثم يتم إضافة كلمة المرور الخاصة به.
  • ثم يتم اختيار إجابة السؤال المتاح.
  • أخيرًا ، انقر فوق عرض النتيجة.

.