التخطي إلى المحتوى

رابط لاستخراج نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 لا تزال العمليات البحثية تتزايد بآلاف الطلاب في عموم المحافظات العراقية من اجل معرفة نتائج امتحانات المتوسط ​​الثالث 2022 الدور الاول في العراق هذا العام بالاشتراك مع العراقية وزارة التربية والتعليم تكشف عن موعد إعلان النتيجة الخاصة لجميع الطلاب في الامتحانات التي جاءت في جميع المحافظات من خلال المدارس المختلفة بناءً على تطبيق الإجراءات والضوابط التي أكدتها وزارة التربية والتعليم ، وسنقوم الآن بمراجعة كيفية الاستفسار عن النتائج من الصف الثالث المتوسط ​​الدور الاول 2022 في العراق بجميع المحافظات.

نتيجة الدورة المتوسطة الثالثة فئة 2022 الجولة الاولى

أوضحت وزارة التربية العراقية رسمياً أن نتائج طلاب الصف الثالث المتوسط ​​تنجح في هذا الوقت في مرحلتها الأخيرة ، وهي العمل على متابعة النتائج بعد الانتهاء من جميع أعمال تصحيح الامتحانات لجميع الطلاب. ويشهد العام مقارنة بالسنوات السابقة والساعات القليلة القادمة الاعلان الرسمي لنتائج امتحانات الدور الاول لطلبة الصف الثالث المتوسط ​​في جميع محافظات العراق عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

رابط لاستخراج نتائج الفصل المتوسط ​​الثالث 2022 برقم الامتحان

خصصت وزارة التربية العراقية رسميا رابط الكتروني مفعل وهو موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وذلك لتسهيل استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الاول 2022 او من خلال موقع النتائج الخاص بنا. وزارة التربية والتعليم ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • في البداية ، يتم الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية مباشرة أو عن طريق الدخول إلى بوابة النتائج الخاصة بنا.
  • ثم يتم العمل على تحديد الخدمات الإلكترونية المتاحة مباشرة.
  • يتم اختيار خدمة الاستعلام عن نتائج الثلث الوسيط من بين الخيارات المتاحة.
  • ثم يتم الاختيار للاستعلام عن نتائج الجولة الأولى من الطلاب
  • يتم اختيار محافظة الطالب من بين الخيارات المتاحة.
  • ثم يتم كتابة رقم امتحان الطالب بشكل صحيح في المساحة المتوفرة.
  • ثم اختر رمز استخراج النتائج مباشرة لإظهار نتيجة الطالب على الفور.

.