التخطي إلى المحتوى

بمرونة تامة ، تمويلك النقدي بدون ضامن أو تحويل راتب ، تمويل يمكن للعميل الاستفادة منه بشروط سهلة وبسيطة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، بالإضافة إلى سرعة إنجاز جميع المعاملات المتعلقة بطلب المنتج ، هذا التمويل الشخصي هو أحد حلول التمويل السهلة التي يمكن لموظفي القطاع الحكومي وشبه الحكومي أن يستفيد منها القطاع الخاص أيضًا في المملكة بأقل راتب شهري.

تمويلك بمرونة تامة بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

تمويلك فوري بدون ضامن وبدون تحويل راتبك. عرض تمويل يخدم احتياجاتك المالية والشرائية. هذا العرض هو أحد عروض التمويل التي تقدمها كوارا للتمويل للقطاع الفردي في المملكة العربية السعودية. من خلال هذا العرض تقدم الشركة مبالغ كبيرة يمكن أن تصل قيمتها إلى ربع مليون بالإضافة إلى ذلك ، تتيح شركة تمويل كوارا للعملاء من جميع القطاعات داخل المملكة الاستفادة من هذا المنتج بشكل سريع وسهل. إجراءات وشروط ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي يمكن الاستفادة منها من خلال هذا العرض.

تعرف على مزايا عرض التمويل الشخصي من Kuwara Finance

  1. تقدم Quara Finance عرض التمويل الشخصي بهدف تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء في المملكة العربية السعودية.
  2. التمويل الشخصي من Kwara Finance متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  3. هذا المنتج التمويلي لا يتطلب وجود ضامن أو ضامن.
  4. يمكن للشخص المتقدم من موظفي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية الاستفادة من التمويل الشخصي من Quara Finance دون الحاجة إلى تحويل راتبه الشهري.
  5. يمكن للمواطن السعودي والوافد من جنسيات مختلفة داخل إقليم المملكة الاستفادة من التمويل الشخصي دون ضامن ودون تحويل الراتب من شركة كوارا للتمويل.
  6. توفر الشركة العديد من خيارات الدفع والتي يمكن استخدامها لدفع مبلغ التمويل الشخصي في دفعات شهرية سهلة ومجدولة.
  7. يمكن أن تصل فترة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون ضامن وبدون تحويل الراتب من Quara Finance إلى 5 سنوات.

.