التخطي إلى المحتوى

كيف تستفسر عن نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 أصبحت نتائج المتوسط ​​الثالث هي الموضوع الرئيسي على الساحة العراقية الآن ، حيث توقع الكثير من الناس ظهور النتيجة النهائية في الساعات المقبلة ، وهو ما دفع آلاف الطلاب إلى البحث. عبر الإنترنت للحصول على رابط للحصول على نتيجة المتوسط ​​الثالث بعد الإنفاق يمر الطلاب بفترة صعبة من الامتحانات التي أكملوها خلال الأيام الماضية ، وقد حرصت وزارة التربية العراقية على أن تكون امتحانات الطلاب تحت معايير الإجراءات الاحترازية حفاظاً على حياة الطلاب وأسرهم ، ونحرص في هذا المقال على توفير كافة المعلومات الخاصة بكيفية الاستفسار عن نتائج الجولة الأولى من طلاب المرحلة المتوسطة الثالثة 2022.

الاستفسار عن نتيجة المتوسط ​​الثالث

نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة 2022 عانى طلاب المتوسط ​​الثالث في هذه السنة الدراسية من العديد من المشاكل التي أدت إلى تأجيل امتحاناتهم من التاريخ الذي سبق تحديده في الجدول الرسمي نتيجة تسرب اختبار الرياضيات ، ورغم كل هذه التحديات التي واجهتها وزارة التربية والتعليم ، أشارت الحكومة العراقية ، في فترة اختبار الطلاب ، إلى أنها أصرت على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا المستجد خلال نهاية- امتحانات العام ، وأكمل طلاب المتوسط ​​الثالث جميع امتحاناتهم في اليوم العشرين من شهر يونيو ، الأمر الذي وضع الطلاب تحت ضغط كبير خلال الفترة الأخيرة. نتيجة إطالة فترة الفحص.

كيفية الاستفسار عن نتائج الجولة الأولى الوسيطة الثالثة 2022

قدمت الوزارة خطوات بسيطة لمعرفة نتائج المتوسط ​​الثالث إلكترونيًا دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة للحصول على النتيجة ، وسيوضح التالي تلك الخطوات:

  • يجب تسجيل كل طالب في الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في دولة العراق.
  • وبعد ذلك يجب دخول مجال نتائج الامتحانات الوزارية في العراق.
  • ثم يختار الطالب ايقونة الصف الثالث المتوسط ​​العراقي الجولة الاولى عام 2022.
  • بعد ذلك يظهر مربع كتابة رقم امتحان الطالب.
  • يجب كتابة المقاطعة التي ينتمي إليها الطالب.
  • أخيرًا ، ينقر الطالب على أيقونة البحث ، وبعد ثوانٍ قليلة ستظهر النتيجة.

.