التخطي إلى المحتوى

استقبلت 41 لجنة رئيسية بمحافظة دمياط ، اليوم الأحد ، طلبة الثانوية العامة لأداء الامتحانات الأولى للمواد الدراسية الأساسية ، وسط إجراءات احترازية ووقائية ، وفرضت الأجهزة الأمنية أطواق لتنظيم عملية دخول الطلاب ، وتحقيق المسافة بينهم وبينهم. منع الوالدين من الاكتظاظ.

أكد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط أن الأستاذ الدكتور / منال عوض محافظ دمياط وجه جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة للتعاون في تهيئة المناخ المناسب للطلاب لأداء امتحانات الثانوية العامة بسهولة. وبشكل ملائم وبطريقة تليق بمحافظة دمياط.

وأوضح خلف أن غرفة العمليات الرئيسية بمكتب المديرية تتابع ، منذ فجر اليوم ، أعمال مركز توزيع السؤال ووصوله إلى اللجان وسط إجراءات أمنية مشددة.

وخاض 11283 طالبا امتحان اللغة العربية اليوم ، وخوض 11.231 طالبا الامتحان ، وتغيب 52 طالبا عن أداء الامتحان ، مشيرة إلى أن الغرفة استجابت للعديد من الاستفسارات من رؤساء اللجان ، ولم تتلق غرفة العمليات أي شكاوى حول سير الامتحان. عملية الامتحان.

وأضاف “الوكيل” أنه تم التأكيد على رؤساء اللجان باستخدام العصا الإلكترونية أثناء دخول الطلاب إلى اللجان ، ومنع أي أجهزة إلكترونية وهواتف محمولة وسماعات رأس وساعات إلكترونية ، حفاظا على الانضباط وحسن سير الامتحان. معالجة.

التأكيد على عدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه يومياً وعدم مغادرة الطلاب للجنة.

اقرأ أيضا

تسربت امتحان اللغة العربية الثالث الثانوي 2022 .. هل تسرب امتحان اللغة العربية للثانوية اليوم؟