التخطي إلى المحتوى

تاريخ التسجيل للجامعة السعودية الإلكترونية 1444 يبحث عدد كبير من الطلاب عبر محركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية عن موعد التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية ، وتعد هذه الجامعة من أشهر وأهم الجامعات في المملكة العربية السعودية. نوفر لجميع الطلاب موعدًا للتسجيل في الجامعة.

التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية 1444
التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية 1444

تاريخ التسجيل للجامعة السعودية الإلكترونية 1444

تعد الجامعة السعودية الإلكترونية من كبرى الجامعات في المملكة ، حيث تم تأسيسها قبل بضع سنوات. تأسست الجامعة في 8 أكتوبر 2011 ، أسسها عبدالله بن عبد العزيز آل سعود. تضم الجامعة 10000 طالب كل عام. وهي من الجامعات المتميزة التي يمكنك من خلالها الحصول على درجة البكالوريوس والدراسات كما تقدم دورات تعليمية على مستوى عالٍ بشكل مستمر وتستخدم البيئة الحديثة والتقنيات في تدريس الطلاب على مستوى عالٍ ومتفوق وبالتالي العديد من الطلاب مهتمون بمعرفة تاريخ التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية 1444.

أما المقر الرئيسي للجامعة فهو يقع في مدينة الرياض وبه العديد من التخصصات المختلفة التي يشتد الطلب عليها في سوق العمل داخل المملكة مما يساعد الطلاب في الحصول على الشهادة والعمل بعد ذلك مباشرة. أما مواعيد التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية فهي كالتالي:

  • بالنسبة لطلبة البكالوريوس يبدأ موعد التسجيل في 24 ذو القعدة 1443 هـ.
  • أما عن موعد التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية لبرنامج الماجستير ، فيبدأ تاريخ التسجيل في 8 مايو 2022 م.

تخصصات الجامعة السعودية الالكترونية

هناك العديد من التخصصات المختلفة المطلوبة في سوق العمل والتي تقدمها الجامعة السعودية الإلكترونية. ومن أهم هذه التخصصات “برامج البكالوريوس” وهي إدارة الأعمال والمتاحة للطلاب والطالبات وكذلك المحاسبة للطلاب والطالبات وتخصص التجارة الإلكترونية وهو من أهم التخصصات. انتشر في العالم العربي في السنوات الأخيرة. التمويل مخصص أيضا للطلاب والطالبات.

أما برامج الماجستير التي تقدمها الجامعة فهي تشمل إدارة الأعمال وعلوم البيانات والأمن السيبراني وإدارة الرعاية الصحية ، وجميع هذه التخصصات متاحة لكل من الطلاب والطالبات.

.