التخطي إلى المحتوى

نتائج القبول المركزي 2022-2023 برقم الامتحان. يقع القسم البيولوجي والتطبيقي والأدبي في الطابق الثاني ، ومن المعروف أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ستعلن نتائج القبول المركزي 2023 في الجامعات والمعاهد العراقية ، والتي ستكون ملفات pdf تحتوي على أسماء الجميع الطلاب المقبولين.

نتائج القبول المركزي 2022-2023

نتائج القبول المركزي 2022-2023 برقم الامتحان ، وتوفر البوابة الإلكترونية لقسم الدراسات والتخطيط والمتابعة رابطًا لعرض نتائج القبول المركزي برقم الامتحان وهو الرابط الذي سوف نرفق أدناه. وأكدت بعض المصادر التربوية أن موعد الإعلان عن نتائج القبول المركزي 2023 ينتظر الإعلان قريباً.

ستقوم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالحدود الدنيا ومعدلات القبول للجامعات والمعاهد العراقية ، بعد إعلان نتائج المرحلة الإعدادية السادسة ، الجولة الأولى 2022 ، ويمكن لجميع الطلاب والطالبات متابعة جميع خبر هام بخصوص إعلان نتائج القبول المركزي 2022-2023 بالدخول عبر صفحة الوزارة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نتائج القبول المركزي برقم الامتحان

نشرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورًا بخصوص الامتحانات النهائية لطلبة الجامعات العراقية ، مضمونًا: مع وزارة التربية احتضان الامتحانات السادسة الإعدادية ، تقديم الدعم اللازم والإمكانيات الخدمية ، والبدء في تنفيذ متطلبات العام الدراسي الجديد 2023/2022 الذي يبدأ في الثاني من أكتوبر المقبل “.

كما اكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية استعدادها التام لاستقبال العام الدراسي الجديد 2023 وموسم القبول في الجامعات العراقية للعام الدراسي 2023-2022 في ضوء الشروط وكافة الاجراءات القانونية التي سيتم اتخاذها. كشف قريبا. سيتم توضيح دليل الطلاب والنموذج الإلكتروني المعتمد من الوزارة. .

رابط نتائج القبول المركزي 2023 برقم الامتحان

بالدخول من خلال رابط البوابة الإلكترونية لقسم الدراسات والتخطيط والمتابعة ، سيتمكن جميع الطلاب وخريجي الصف السادس الاعدادي ومن تقدموا للالتحاق بالجامعات والمعاهد العراقية ، من الاطلاع على نتائج الدراسة. القبول المركزي 2022-2023 برقم الامتحان وسنقدم لكم قريباً رابط ملفات pdf التي تحتوي على أسماء المقبولين في الجامعات العراقية.

.