التخطي إلى المحتوى

وضعت Changan Alsvin معيارًا لسوق سيارات السيدان الصغيرة منذ ظهورها في عام 2009. ومن المعروف أن سوق السيدان المدمجة يشهد منذ سنوات منافسة شرسة بين Toyota Vios و Honda City. حتى يومنا هذا ، تحظى هاتان السيارتان بشعبية متزايدة ، حتى مع وجود العديد من سيارات الكروس أوفر ذات الأسعار المعقولة. لكن Changan Alsvin جلبت أبعادًا جديدة للمنافسة حيث أصبحت واحدة من الخيارات المفضلة في الميزانية. من المعروف أن الجيل الأول من Changan Alsvin ظهر خلال الفترة من 2009-2013 وتوقف عن الإنتاج بسبب ضعف الطلب. لكن مع بداية عام 2020 ، عادت السفن مرة أخرى ، لكن بنسخة خاصة.

سفن Changan من الخارج

بالنسبة لسيارات السيدان المدمجة ، فإن Alsvin هي سيارة أنيقة للغاية. تمتزج المصابيح الأمامية الجريئة بشكل رائع مع الشبكة الأمامية الكبيرة. لم تكن Changan من أشد المعجبين بالكروم ، لذا لم تكن الشبكة مصنوعة بالكامل من الكروم ولكن كانت بها شرائح أرق في المقدمة. هذه الشرائح تكفي إلى حد كبير لإضافة القليل من اللمعان إلى الشبكة بحيث لا تبدو الجبهة مسطحة. الجوانب والخلف في تصميم سيدان قياسي للغاية. الإطارات مقاس 15 بوصة جيدة ، لكن الجانب السلبي هو أن إطارات 185/55 R15 تجعل هذه السيارة تبدو أصغر مما هي عليه في الواقع. هذه الإطارات أصغر من الإطارات تشانجان CS75 بلس أقوى ممثلي فئتها.

المحرك وناقل الحركة

يتوفر خياران للمحرك في مجموعة Alsvin. حيث تأتي الفئة الأولى بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر. يولد هذا المحرك 105 حصاناً و 145 نيوتن متر من عزم الدوران. ولا يوجد شيء خارج عن المألوف تحت حجرة المحرك ، باستثناء ناقل الحركة ثنائي القابض. من المعروف أن معظم شركات صناعة السيارات الأخرى تسير بشكل عادل ل CVT ناقل الحركة Suإما تلقائي أو يدوي. لكن Changan قررت اعتماد ناقل الحركة DCT ثنائي القابض ، والذي يعتبر أحد عيوب سيارة Changan الصغيرة.

عيوب شانجان السفين 2022

يمكن القول أن المظهر الخارجي والجبهة جيدة. لكن الطريقة التي تنتشر بها الأزرار والمقابض في كل مكان تشتت الانتباه. ربما أراد تشانجان مظهرًا مختلفًا على لوحة القيادة. لكن انتهى الأمر بتصميم مبتذل بدلاً من ذلك. إذا كان المصممون فقط قد تخلوا عن الزخرفة الزرقاء ومعظم البلاستيك الأسود اللامع. والتمسك بتصميم أكثر انتظامًا ، فربما لن يجد عشاق السفن أي عذر للشكوى.

سعر شانجان ALSVIN Full 2022

من المعروف أن أسعار سيارات شانجان في السعودية رخيصة إلى حد ما. سعر شنجان ALSVIN Full 2022 يبدأ من 42 ألف ريال غير شامل الضريبة. إنه أقل من نصف السعر سيارة تشانجان CS95 مشهور. بعد الضريبة تبلغ 48 ألف ريال.

عروض تقسيط السفن

تعتبر سيارة السفينة أرخص سيارة صينية في السوق السعودي ، ويمكن شراؤها نقدًا بسعرها الرخيص. إذا كنت ترغب في شراء سيارة ALSVIN 2022 بالتقسيط ، يمكنك دفع 400 ريال أو أقل على مدى عامين أو أكثر ، حسب الدفعة الأولى. في حالة الأقساط بدون دفعة مقدمة ، يزداد القسط الشهري بنفس النسبة تقريبًا. ومع ذلك ، فإن الشراء النقدي له مزايا عديدة. يمكنك الشراء بالتقسيط بسعر مغري إذا تم رفع الدفعة الأولى إلى 50٪ من السعر أو أكثر.

شنجان السفين بيسك 2022

أما سعر شنجان السفين بيسك 2022 في السعودية فيبدأ من 38 ألف ريال غير شامل الضريبة. يصل سعر Changan Seven Basic إلى 44 ألف ريال شامل الضريبة. تأتي السيارة بمحرك سعة 1.5 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي ودفع أمامي. تأتي السيارة بنفس قوة المحرك وعزم الدوران وكفاءة الوقود.

التركيبات الخارجية على السفن

تأتي Changan Alsvin مع مصابيح هالوجين أمامية ومصابيح ضباب كهربائية في المرايا الجانبية. كما أنها تأتي مع مقاعد مخملية. وواجهة رسومية USB للنظام الصوتي. مع خاصية البلوتوث. السيارة بها وسائد هوائية أمامية فقط. كما أن لديها فرامل ABS. نظام المساعدة في ثبات السيارة ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

مقارنة أسعار تشانجان CS35 مع السفن

نظرا إلى سعر تشانجان CS35 موديل 2023 نجد أنه يقارب ضعف سعر السفن. سعر شانجان سي اس 35 يبدأ من 69 ألف ريال غير شامل الضريبة. وصل السعر إلى 79 ألف ريال بعد إضافة الضريبة. وهذا ما يفسر الاختلاف الكبير في سعر السيارتين ، لكن لا تنس المزايا الحصرية المتوفرة في CS35 مقارنة بالسفن.

شنجان إيدو بلس تريند 2023

تعتبر سيارة شانجان ايدو بلس EADO – PLUS Trend 2023 واحدة من أقرب السيارات لسيارة السفينة. على الرغم من أنه يأتي بمحرك دفع رباعي سعة 1.6 لتر. كما يأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي CVT مع دفع أمامي. من حيث السعر يصل سعر شانجان ايدو بلس تريند 54 ألف ريال غير شامل ضريبة القيمة المضافة.

.