التخطي إلى المحتوى

أصدر رابط موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر دورة يونيو لائحة السائقين بآلاف طلبة البكالوريا وأولياء أمورهم في عموم المدن الجزائرية لمعرفة موعد إعلان نتائج شهادة BAC 2022 ، المزيد بعد أكثر من أسبوعين من انتهاء الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي ، والتي بدأت في 17 يونيو واستمرت حتى 17 من نفس الشهر ، وسط إجراءات وتدابير مشددة من قبل وزارة التربية الوطنية للحد من حالات الغش بين الطلاب. والمحافظة على سلامتهم من العدوى وانتشار أي أمراض بينهم أثناء أداء الامتحانات.

موعد إعلان نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

أعلنت وزارة التربية الوطنية أن موعد إعلان نتائج البكالوريا 2022 الجزائر سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة من يوم الثلاثاء 12 يوليو الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر كما نشره عدد من الجزائريين. المواقع المحلية. بدون أي مشاكل بعد إتمام إجراءات الرقابة.

وأشارت التربية الوطنية إلى أن نتائج الامتحانات النهائية لطلبة PAC 2022 تمت فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات ، تمهيدا لإعلان نتائج البكالوريا 2022 الجزائر برقم التسجيل وكلمة المرور من خلال الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية.

موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات

وأنشأت وزارة التربية الوطنية الجزائرية موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات للإعلان عن نتائج PAC 2022 الجزائر ، ليسهل على الطلاب معرفة النتيجة إلكترونيا بسهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس. موضحًا أنه يمكن حفظ النتائج مجانًا لجميع الطلاب والمعلمين. عن طريق إدخال رقم التسجيل وكلمة المرور للامتحان.

رابط موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر دورة جوان برقم التسجيل onec.dz وطريقة عرض نتائج البكالوريا 2022
كيفية عرض نتائج PAC 2022

موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر برقم التسجيل

في هذا التقرير سنعرض لكم رابط موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر مع رقم التسجيل وكلمة المرور لجميع الطلاب في جميع الولايات الجزائرية. بمجرد الإعلان عنه رسميًا ، اتبع الخطوات التالية: –

  • أولاً: قم بتسجيل الدخول إلى رابط موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • ثانياً: اختيار نتائج البكالوريا.
  • ثالثًا: اكتب رقم التسجيل.
  • رابعًا: قم بتسجيل كلمة المرور الخاصة بك.
  • خامساً: أجب عن الأسئلة التي تظهر أمامك.
  • أخيرًا: انقر فوق عرض النتيجة.

.