التخطي إلى المحتوى

شحن أسافين PUBG هو الطريقة الوحيدة للبقاء والاستمرار في لعبة PUBG ، حيث تُعد أسافين uc العملة الافتراضية المتداولة في اللعبة والتي يمكن للاعب من خلالها شراء الأدوات أو الأسلحة اللازمة ، وكذلك تمكينه من تغيير الثكنات ، و وهكذا تواصل اللعبة بأمان. وتنجح في تخطي جميع مستويات اللعبة الخطرة.

شحن شدة Buggy 2022 احصل على 5000 كثافة في ثوان لتجديد الموسم الحالي

أدوات ببجي مجانية

حرصت الشركة المسؤولة عن لعبة Buggy على توفير رابط خاص لشحن قاطرات Buggy بكل سهولة وأمان تام لجميع محبي اللعبة في جميع أنحاء الوطن العربي ، بعيدًا عن المواقع المزيفة التي تسرق حساب اللاعب وأمواله.

تعتبر الأوتاد ذات أهمية كبيرة في لعبة PUBG لجميع اللاعبين ، فهي الأموال الافتراضية للعبة التي يمكن للاعب أن يشتريها بأمواله الحقيقية من خلال الشركة ، وبالتالي الحصول على الأدوات والأسلحة اللازمة والبقاء على قيد الحياة داخل اللعبة.

من خلال الأوتاد يمكن للاعبين الاطلاع على جميع التحديثات التي تقدمها الشركة لهم داخل PUBG Global Store ، ومن خلالها يمكنهم الحصول على الأدوات التي تناسبهم.

كيفية شحن أدوات pubg

لكي يتمكن اللاعبون من شحن أشكال PUBG بنجاح بأمان ، هناك العديد من الخطوات الرئيسية التي يجب عليهم اتباعها ، ويتم تلخيص هذه الخطوات على النحو التالي:

  1. قم بتسجيل الدخول إلكترونيًا إلى الرابط الخاص بموقع شحن شراء Midas لشحن الأوتاد.
  2. بعد أن ينجح اللاعب في تسجيل الدخول ، يجب عليه القيام بما هو مطلوب منه ، مثل إدخال جميع بياناته من تسجيل الاسم وإدخال كلمة المرور.
  3. إذا لم يكن للاعب حساب خاص به ، فيجب عليه إنشاء حساب جديد وإدخال جميع بياناته.
  4. ستظهر قائمة كبيرة تحتوي على جميع الخدمات التي يضمنها الموقع للزوار ، يجب على اللاعب البحث عن الخدمة واختيارها لشراء الأوتاد المتاحة بين الخدمات.
  5. يجب على اللاعب إدخال هويته في الحقل المخصص له والتأكد من صحتها.
  6. اختر عدد مفاتيح الربط التي يحتاجها.
  7. اختر طريقة الدفع المناسبة للاعب.
  8. سجل رقم الهاتف المحمول الشخصي للاعب.
  9. سيرسل الموقع رمز التحقق من صحة البيانات ، والذي يجب على اللاعب إدخاله في حقله.

.