التخطي إلى المحتوى

حل امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2022 وقد لقيت عمليات بحث هائلة ، منذ اللحظات الأولى لانتهاء لجنة الامتحانات التي عقدت صباح اليوم الأحد 26 يونيو في اللجنة التي بدأت من التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا ، وآراء اختلف الطلاب حول مستواه حيث قال البعض أن الامتحان سهل وبسيط على مستوى الطالب. المتوسط ​​، في حين انزعج آخرون من الامتحان ، حيث وُصف بأنه صعب نوعًا ما ، مشيرًا إلى أنه يحتاج إلى مزيد من الوقت حيث أن الساعات الثلاث المخصصة للإجابة غير كافية.

إجابات امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي اليوم

خضع طلاب السنة الثالثة من المرحلة الثانوية لامتحان اللغة العربية بنظام بابل شيت ، بعد تسلمهم كتيب المفاهيم قبل بدء اللجنة ، والذي يتضمن جميع المصطلحات والمفاهيم التي وردت في مقرر المادة. تستخدم عند الإجابة على الأسئلة التي تم تلقيها في نظام الاختيار من متعدد دون تلقي أي أسئلة مقالية. جاء ذلك بعد قرار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بمنع نقل الكتاب المدرسي أو الجهاز اللوحي إلى اللجنة والاكتفاء بالأوراق المفاهيمية فقط.

حل امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2022

تستمر امتحانات الثانوية العامة حتى الحادي والعشرين من شهر يوليو المقبل ، حيث يتم تعليقها لبضعة أيام لإجازة عيد الأضحى المبارك ، ثم تستأنف مرة أخرى بعد عودة الطلاب من الإجازة لاستكمال تقييم الدورات. من المواد الأساسية التي أضيفت للمجموعة للشعبين العلمي والأدبي ، حيث تم الانتهاء رسمياً من القسمين العلمي والأدبي. امتحانات لمواد من أصل إجمالي الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا

متسرب عربي ثالث ثانوي 2022