التخطي إلى المحتوى

تفاصيل البث المباشر مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022حيث تقرر الكشف عن كافة تفاصيل موعد وشروط التقديم ورابط التسجيل في المسابقة التي تجريها الوزارة ، وذلك بإجراء بعض الامتحانات للخريجين للتقييم حتى يتم اختيارهم للتثبيت في مسابقة 30 ألف معلم ، بشرط أن الستار مغلق على كل هذه الأمور اليوم الأحد الموافق 26 من شهر يونيو الجاري.

مؤتمر وزير التربية والتعليم بإعلان تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم

من جهتها ، أكدت المصادر نفسها أن هناك عددًا من المعايير والشروط الأساسية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم ، لاختيار الأنسب بين المتقدمين من حيث بعض الاختبارات الإلكترونية التي تقام في الجوانب الأكاديمية ، وهو امتحان في التكنولوجيا والتقييم الشامل لسمات الشخصية ، حيث يتم تحديد بعض المواصفات والقدرات لمقدم الطلب. يتم اختياره لتولي دور المعلم وعضو هيئة التدريس وفقًا لتلك المعايير ، بالإضافة إلى مؤهلاته الأكاديمية وتقديره وعمره أيضًا.

رابط التسجيل في مسابقة الثلاثين ألف معلم

من جهتها اعلنت الوزارة ان التسجيل للمسابقة يتم الكترونيا من خلال رابط بوابة الوظائف الحكومية عبر هذا الرابط.jobs.caoa.gov.egويتم التسجيل إلكترونياً على هذا الرابط ، بعد الإعلان عن الشروط وتاريخ التسجيل الرسمي خلال الدقائق القليلة القادمة.

بث مباشر لتفاصيل مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

ومن المقرر إطلاق بث مباشر خلال دقائق يتم من خلاله الإعلان عن الشروط المطلوبة للخريجين حتى يتمكنوا من التقدم للمسابقة بعد انتهاء الوزارة من احتساب نسب الإعاقة في دار المعلمين على مستوى جميع مدارس الجمهورية ، ويمكن متابعة البث من خلال رابط الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم المصرية من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضا

موعد مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 وشروط ورابط التقديم الالكتروني