التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة البكالوريا 2022 في الجزائر ، وأصبح هذا الموضوع شاغلاً للعديد من طلاب الشهادة الثانوية العامة في الدولة الشقيقة الجزائر ، بعد إعلان وزارة التربية الجزائرية الموعد الرسمي لإعلان نتائج الشهادة الثانوية. امتحانات العام الدراسي الحالي 2022 خلال شهر يوليو ، حيث تقرر أن يقوم جميع الطلاب والطالبات بالاستعلام الفوري عن نتائج البكالوريا من خلال التسجيل عبر موقع المكتب الوطني للمسابقات والامتحانات. عرض نتائج تلك الامتحانات.

نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

أفادت وزارة التربية الجزائرية أنه تم تحديد يوم الأربعاء المقبل الموافق الثالث عشر من يوليو ، حيث سيكون ذلك اليوم هو الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الشهادة الجزائرية لجميع الطلبات الجزائرية والمغتربين وبشكل رسمي في جميع التصحيح والتقدير. العمل ، كما هو الحال في نفس الوقت. التصحيح الحالي للأوراق مرة أخرى لتسهيل رفع الدرجات على المواقع في الوقت الحاضر ، حيث قام العديد من المعلمين والموجهين العرب والمصريين بمراجعة أوراق الإجابة بشكل خاص ، حيث يعمل العديد من المعلمين المصريين في الوقت الحالي بالإضافة إلى العديد من المدرسين العرب ، بعد الانتهاء من جميع المراحل المذكورة التي تتطلب التركيز والدقة لحماية حق كل طالب ، وحتى يتم ترتيب عملية الحساب لجميع المجالات ، سواء من حيث النسب الأعلى ، أو الأشخاص الناجحين الحاصلين على تقدير ، أو حتى الفشل الذين لم ينجحوا لأنهم لم يتمكنوا من الحصول على نسبة نجاح 10 من 20 ، وحتى يتم تحديد التاريخ عشية إعلان هذه النتائج ، ينتظر الطلاب بفارغ الصبر التاريخ الذي يعد من أصعب المراحل التي يمر بها المرشحون للبكالوريا كل عام.

خطوات لمعرفة نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر

من خلال موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات كما صرح بذلك عمه وزارة التربية الوطنية والذي جاء بالصيغة التالية ومن خلال الرابط التالي.

  1. اختيار نتائج البكالوريا 2022.
  2. إدخال رقم التسجيل وكلمة المرور للطالب والمرافق وطلب استدعائه في الامتحانات.
  3. انقر لعرض النتيجة من خلال الموقع.

.