التخطي إلى المحتوى

شاهد لايف مؤتمر الوزير للإعلان عن تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم 2022 ، حيث يخرج الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، إلى جانب الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة. خلال بث مباشر على الصفحة الرسمية للوزارة يتم من خلاله الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بالمسابقة المركزية التي تهدف للتعاقد مع 30 ألف مدرس مساعد للعام المالي 2022/2023.

بث مباشر لتفاصيل مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

من جانبه قال الدكتور طارق شوقي إن الوزارة بحاجة إلى أكثر من 150 ألف معلم في مدارس الجمهورية لسد النقص في مختلف التخصصات بحيث يتم تقسيمها على مدى خمس سنوات. حول معايير التقديم للدفعة الأولى من المسابقة لتعيين 30 ألف معلم في بداية العام الدراسي الجديد 2022-2023.

مؤتمر الوزير للإعلان عن تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم 2022

وأوضح الوزير أنه سيتم الكشف عن كافة التفاصيل ، من تاريخ التسجيل والرابط وشروط التقديم التي تم الاتفاق عليها بالتعاون مع المنظمة والإدارة للتحضير لمسابقة 30 ألف معلم ، عبر البث المباشر المقرر بثه. خلال بضع دقائق من الآن ، لتحديد طرق إجراء الامتحانات وكيفية التقديم والعمر. الشخص الذي تعرض للتسمم ، قدم خلاله ، بدخوله موقع الوزارة على الصفحة الرسمية للفيس بوك ، لمتابعة البث المباشر بالضغط. هنا.

اقرأ أيضا

بث مباشر لتفاصيل مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022