التخطي إلى المحتوى

السرقة الكبرى نائب مدينة السيارات إنها لعبة حرب عصابات أطلقتها شركة ألعاب Rockstar. كما يعتبر السرقة الكبرى نائب مدينة السيارات (كبير). وهو أول إصدار للشركة تم إطلاقه حوالي عام 2002. حيث كان الإصدار للكمبيوتر فقط وتم تحديث هذه اللعبة وإصدارها تحت اسم Vice City Stories الجديد. تم إصداره على PlayStation و Xbox. مع مرور الوقت وهبوط هواتف Android و iPhone ، أطلقت Rockstar إصدارًا مخصصًا للهواتف المحمولة. اليوم سوف نوضح لك كيف تحميل gta Vice city للاندرويد سنعرض أيضًا أهم متطلبات تشغيل اللعبة على نظام Android. وذلك من خلال الفقرات التالية.

ماهي جراند ثيفت أوتو فايس سيتي

سمات لعبة GTA Vice City إنها لعبة مغامرة حيث تجري مطاردة بين سيئي السمعة. في عالم مفتوح بأسلحة ثقيلة. والعديد من المهام التي يجب على اللاعب القيام بها. تدور الأحداث حول مدينة محاطة بالسواحل من جميع الاتجاهات. يسرق اللاعب أيضًا أموال الأشخاص وهم يتجولون في شوارع المدينة وكذلك يسرقون سياراتهم. تطارد الشرطة اللاعب بسيارات الشرطة وطائرات الهليكوبتر. حتى الوصول إلى النجمة الخامسة ، وهي حالة الطوارئ التي أعلنتها الشرطة في المدينة ، والتي يتم فيها إخراج دمى الدببة إلى الشوارع حتى تتمكن الشرطة من القبض على اللاعب الذي تسبب في حدوث فوضى في الشوارع. كل ما سبق هو ما يبحث عنه المستخدم للدخول في هذه المغامرة من خلاله تنزيل gta Vice city apk. إنه تنسيق أنظمة هواتف أندرويد ، والذي سنعرض كيفية تنزيله بطريقة رسمية من خلال الفقرة التالية.

السرقة الكبرى نائب مدينة السيارات
تحميل gta Vice city للاندرويد
تنزيل gta Vice city apk
تحميل لعبة Grand Theft Auto Vice City

كيفية تحميل لعبة Grand Theft Auto Vice City

يجب علينا أولاً ، من خلال موقعنا الإلكتروني ، تحذير متابعينا من بدء العملية تحميل لعبة Grand theft auto Vice city من خلال مواقع غير رسمية. تقدم لك بعض المواقع تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني والوصول إلى بياناتك الشخصية في الهاتف ثم سرقة البيانات. لذلك يجب عليك فقط تنزيل اللعبة من خلال الخطوات التالية فقط لنظام Android.

  • يمكنك الاتصال بشبكة إنترنت آمنة بنقطة wifi.
  • يجب عليك أيضًا الدخول إلى النظام الأساسي الرسمي لتطبيقات Android ، وهو Google Play.
  • يتم البحث عنه أيضًا من خلال شريط بحث Google عن تنزيل gta Vice city apk.
  • هناك العديد من الإصدارات التي ستظهر ، بما في ذلك (السرقة الكبرى نائب مدينة السيارات، سان أندرياس ، وقصص ليبرتي سيتي ، برج الصين). وجميع هذه الإصدارات تنتمي إلى ألعاب نجم الروك.
  • والآن نختار إصدار Vice City لنظام Android.
  • بعد فتح صفحة تنزيل الإصدار ، انقر فوق قيمة اللعبة في أسفل الصفحة لأنها ليست مجانية. وتبلغ قيمة الدورة ما يقرب من 94 جنيهًا مصريًا ، وما يعادل هذه القيمة في دول عربية أخرى. كما يتم الدفع إلكترونيًا وفقًا لطرق الدفع في كل دولة.
  • والآن بعد دفع ناجح تحميل gta Vice city. يتم تنزيل اللعبة على الهاتف ويتم الدخول إلى المغامرة من خلال هاتفك الخاص في أي وقت.

متطلبات لعبة Grand Theft Auto Vice City

تحميل لعبة Grand Theft Auto Vice City إنها لعبة خفيفة وسهلة رغم سرعتها. والمهام التي تتطلب الكثير من الوقت لإكمالها. حيث تتطلب تنزيل gta Vice city apk. المتطلبات والشروط ليست صعبة ولكنها متوفرة في معظم الهواتف الحالية وهي كالتالي.

  • أن تكون تحميل gta Vice city للاندرويد الأصل كامل. يجب تفريغ مساحة داخلية 4 جيجا مقسمة على 2.5 جيجا بايت من جوجل بلاي و جيجا بايت ونصف تحديثات لعبة Theft Auto Vice City. تعتبر هذه النسخة متوسطة الحجم.
  • يحتاج Vice City أيضًا إلى 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للتشغيل.
  • يمكن أيضًا تثبيت Grand Theft Auto Vice City على الهواتف المزودة بمعالج متوسط ​​المدى ، ويوصى باستخدام معالج ألعاب Snap Dragon متوسط ​​المدى.
  • يعمل أيضًا معالج رسومات الشاشة متوسط ​​المدى السرقة الكبرى نائب مدينة السيارات. كما أنه يعمل بدقة كبيرة على الهاتف من خلال هذا المعالج المتوسط.
  • يعمل إصدار Theft Auto Vice City أيضًا بسلاسة على Android 10 بالإضافة إلى Android 11 والإصدارات الأحدث من إصدارات Android القادمة.

والآن ، عزيزي القارئ ، أوضحنا لك كيف تحميل لعبة Grand Theft Auto Vice City لهواتف Android بطريقة رسمية. قمنا أيضًا بمراجعة متطلبات وشروط التشغيل من أجلك السرقة الكبرى نائب مدينة السيارات النسخة الأصلية كاملة ، أحدث إصدار ، بطريقة سهلة وسلسة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإصدار من Vice City غير مناسب للأطفال حيث يحتوي على قدر كبير من العنف. نتمنى أن تستمتع باللعبة وتدخل في مغامرات Vice City. كما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

.