التخطي إلى المحتوى

أعلن عن مسابقة تعيين 30 ألف مدرس وزير التربية دكتور طارق شوقي ، لذلك نزودك من خلال المقال بكافة المعلومات المتعلقة بالتقدم للمسابقة ، وفي نفس السياق نقدم لك كل ما تريد معرفته عن مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 للتعاقد مع 30 ألف معلم ، و سنقدم لكم في هذا الخبر تاريخ التقديم عبر الأسطر القليلة القادمة.

موعد الاعلان عن مسابقة وزارة التربية والتعليم

ومن المقرر أن يتم التقديم في المسابقة لتعيين 30 ألف معلم 2022 ، خلال الفترة من 2 يوليو 2022 وتنتهي في 24 يوليو 2022 من نفس الشهر ، لسد العجز بين المعلمين في المدارس قبل بدء الدورة الأكاديمية الجديدة. عام 2022-2023 وعليك الالتزام بالشروط والأوراق المطلوبة للتقدم للمسابقة ، ويتم التقديم في مسابقة 30 ألف معلم على موقع بوابة الوظائف الحكومية اون لاين ، العديد من المتقدمين في المسابقة تعيين 30 ألف معلم معلنة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يبحثون عن متطلبات وظيفية يمكنهم على أساسها الحصول على الأوراق المطلوبة للتقدم للمسابقة.

رابط التقدم لمسابقة 30 ألف معلم لوزارة التربية والتعليم

من خلال الموضوع سنعرض لكم تطبيق مسابقة 30 ألف معلم ويمكنك التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط هنا يزودكم بكافة التفاصيل المهمة حول التقدم لمسابقة وزارة التربية والتعليم ، لتلبية احتياجات تطوير قطاع التعليم ، ولسد النقص في عدد المعلمين في عدد من التخصصات في جميع محافظات الجمهورية. لقد قدمنا ​​لك أهم التفاصيل أدناه.

اقرأ أيضا

شاهد مؤتمر الوزير على الهواء مباشرة للإعلان عن تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم 2022 .. بث مباشر تفاصيل مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022