التخطي إلى المحتوى

يقوم تطبيق WhatsApp باستمرار بتحديث وإصدار الكثير من التطورات التي تتيح للمستخدمين مشاركة الصور والعديد من مقاطع الفيديو ، لكنها تختفي تلقائيًا من سلاسل الرسائل بعد مشاهدتها ، وعلى الرغم من ذلك ، فإنها تترك الكثير من الأشخاص في حيرة أو قلق بشأن بعض العلامات الصغيرة في التطبيق ، الذي له دلالة معينة ، منذ اختراع إخطارات القراءة أو ما يعرف بإشعارات المشاهدة على النظام الأساسي المملوك لـ Meta ، يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة نظام هذه العلامات.

معنى علامة الاختيار الرمادية في WhatsApp

يتساءل العديد من مستخدمي WhatsApp عن معنى هذه العلامات ، هل قرأوا ؟، هل يجب إرسال علامة استفهام تحفيزية؟ هل تجاهلوه؟ لذلك ، في هذه المقالة المهمة على موقعك ، سنشرح معنى هذه العلامات ، وأول هذه العلامات هو علامة الاختيار الرمادية ، هذه العلامة الرمادية المفردة تعني أن رسالتك قد تم إرسالها بنجاح من خلال التطبيق ، ويمكنك انظر علامة الساعة المربعة في الركن الأيمن السفلي من رسالتك ، مما يشير إلى أن الاتصال المناسب في انتظار الإرسال.

علامة رمادية

عندما ترى علامة واحدة ، فإن الخطوة التالية هي رؤية علامتي التجزئة الرمادية جنبًا إلى جنب ، مما يعني أن رسالتك قد تم تسليمها إلى جهاز المستلم ، وهذا يعني أن الإشعار قد وصل إلى الشاشة الرئيسية الخاصة بهم ولم يفعلوا ذلك. فتح الجهاز ، أو أنهم شاهدوا معاينة لرسالتك ، لكنهم لم ينقروا فعليًا على المحادثة لقراءتها بشكل صحيح ، حيث تعد هذه العلامات من بين العلامات المهمة التي تدل على أن العديد من مستخدمي التطبيق يبحثون عن معناها.

علامة زرقاء

بالنسبة إلى العلامة الزرقاء على WhatsApp ، يتم تحويل علامتي التجزئة الرماديتين إلى علامتين زرقاء عندما يكون المستلم قد قرأ رسالتك بالفعل ، أي أنه نقر على سلسلة محادثاتك ، وقرأ الرسالة ، وبالتالي أوضحنا بعضًا من العلامات التي تربك بعض الناس ، بالرغم من تطور الشركة المسؤولة عن تطبيق واتس اب ، إلا أنها لا تستطيع إخبارك ما إذا كان الشخص قد قرأ الرسالة كاملة ، ولكن يمكنها فقط إخبارك إذا نقر على المحادثة ، وهناك احتمال كبير أنهم قد قرأوا رسائلك التي أرسلتها.

.