التخطي إلى المحتوى

رابط نموذج موعد بدوام كامل ، تعمل الحكومة العراقية باستمرار على تقديم المساعدة المالية لجميع المواطنين المؤهلين الذين يعيشون في المدن العراقية ، وخاصة ذوي الإعاقة. ونتيجة لذلك ، تقدم الحكومة العراقية ، وخاصة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ، للسكان الأكثر احتياجًا في العراق أشكالًا متنوعة من الدعم وفقًا للمتطلبات التي يجب تلبيتها. اقتنع مقدم الطلب بالتسجيل في استمارة التعيين بدوام كامل ، والتي أعلنت عنها الوزارة ، وسيستمر التسجيل في نموذج التعيين بدوام كامل في العراق لمدة أسبوعين.

استمارة تعيين بدوام كامل للأشخاص ذوي الإعاقة 2022

كانت هناك العديد من عمليات البحث بخصوص استمارة تسجيل المعين بدوام كامل في العراق 2022 ، والتي أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية يوم الثلاثاء أن طلب المواعيد سيُفتح. التفرغ الكامل والذي يشمل الأشخاص ذوي الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة. اليوم الخميس 30 يونيو 2022 التطبيق خاضع لشروط معينة سنقدمها لكم في السطور التالية.

رابط إلى استمارة طلب تعيين بدوام كامل 2022 حكومة العراق وشروط الأشخاص ذوي الإعاقة

قم بزيارة رابط التطبيق للحصول على موعد بدوام كامل 2022 وتابع اقرأ التعليمات بعناية ، واحصل على المستندات اللازمة. ، ثم إرسال واستكمال استمارة الدوام الكامل ذات الصلة بالمعلومات اللازمة أولاً ، يقوم المرشح بإنشاء حساب شخصي باستخدام اسمه وكلمة المرور الخاصة به بعد اختيار نموذج الموعد بدوام كامل من موقع الوزارة ، يبدأ مقدم الطلب في إدخال المعلومات اللازمة. يجب أن تكون المعلومات صحيحة وصحيحة حيث سيتم فحصها والتحقق من صحتها بعد انتهاء المستخدم من ملء النموذج علاوة على ذلك. لضمان استيفاء المتطلبات التي قبلتها وزارة العمل والشؤون العراقية.

استمارة تعيين وزارة العمل بدوام كامل – استمارة التسجيل لغرض تضمين المزايا للأشخاص ذوي الإعاقة

أكد عصام عبد اللطيف التميمي رئيس هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة على ضرورة توخي الحذر لمنع الأخطاء عند ملء استمارة التضمين براتب الموظف المتفرغ وخاصة الميداني. للهاتف الشخصي أو مكاتب الإنترنت والحقل الخاص بأسماء الشخص المعين بدوام كامل 2021 ، حيث ستتلقى رسالة نصية تحتوي على التاريخ الدقيق لإحالتك إلى الطبيب. يعتمد رابط نموذج الموعد بدوام كامل إلى حد كبير على البيانات الرقمية التي قدمتها ، من أجل حماية حقك في آلية.

رابط لتقديم طلب للحصول على تعيين بدوام كامل 2022

نموذج الأشخاص ذوي الإعاقة 2022 نتيجة لذلك ، نقدم ملخص الأخبار والرابط للتقدم للحصول على موعد بدوام كامل لعام 2022 من خلال وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية على موقعنا على الإنترنت.

اصدرت هيئة رعاية ذوي الاعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة بيانا خاصا لها توضح فيه ما يلي: “تم تحديد موعد الابلاغ عن اجر الموظف المتفرغ في العراق ابتداء من الخميس 30 حزيران 2022. .

أهم هذه المتطلبات أن يكون عمر المتقدم 18 سنة على الأقل ولا يزيد عن 50 سنة ، وأن يكون الراتب لموظف بدوام كامل ، ويكرس كل وقته للمعاقين ، وهو يفعل ذلك. لا يوجد حد للراتب من دخول الموقع الرسمي لوزارة العمل العراقية.

أوراق التقديم لموظف بدوام كامل

لقد قدمنا ​​لك شروط التقديم ، وسنتابع معك بشأن المستندات التي يجب أن تكون متوفرة:

  • التقرير الطبي لبطاقة إقامة معاق إن وجد
  • البطاقة المدنية أو بطاقة الأحوال المدنية
  • أكمل الحقول في النموذج أعلاه.
  • بعد الانتهاء من التقديم ، احفظ إجراء التسجيل.
  • أحضر مستنداتك بتنسيق jpeg.
  • يجب استخدام ملف PDF من التقرير الطبي.
  • رابط لطلب موعد بدوام كامل 2022.
  • ادخل إلى منصة أور العراقية من هنا

للوصول إلى التقارير اضغط على هذا الرابط وهو الرابط الرسمي للوزارة لطلب دمج ذوي الاحتياجات الخاصة مع مزايا القانون رقم 38 لسنة 2013.

رابط للتقدم بطلب للحصول على استمارة تعيين بدوام كامل 2022

الآن وقد نشرنا رابط استمارة التسجيل للمعيّن بدوام كامل في دولة العراق ، ونسبة البحث في هذا الموضوع عالية ، لا بد من توفير البيانات الصحيحة الصحيحة ، من أجل متابعة أفضل ، حفظ التسجيل بعد ذلك ، واتباع المستندات المطلوبة.

molsa gov iq وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

وأضافت الهيئة أنه “سيتم نشر الاستمارة الإلكترونية وتفاصيلها ورابط تقديمها بالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء (منصة الطاقة) ابتداءً من 30-6-2022” وأن “تقديم الاستمارة الإلكترونية مجانية وتدعو الأشخاص ذوي الإعاقة للتسجيل لإدراجهم في امتيازات القانون رقم 38 لسنة 2013. “

دمج الأشخاص ذوي الإعاقة

لجميع الأفراد ذوي الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة ، أصدرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية استمارة تعيين بدوام كامل ليتم تضمينها في بند التعيين بدوام كامل.

  • كان لابد من استيفاء عدة شروط مسبقة لإتمام التسجيل ، بما في ذلك:
  • يجب أن يكون عمر المتقدم بين 18 و 50.
  • لن يحصل على راتب.
  • هو الشخص الذي يتلقى أجر الدوام الكامل المحدد ، وليس المقعد.
  • يجب على المكلف تكريس كل وقته لمساعدة المعوقين.

“تم إطلاق الاستمارة الإلكترونية لتشمل تعيين متفرغ لجميع الأشخاص ذوي الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة ، بناءً على توجيهات وزير العمل والشؤون الاجتماعية وكالة سالار عبد الستار محمد” ، هيئة الرعاية. من الأشخاص ذوي الإعاقة. .

.