التخطي إلى المحتوى

ننشر عبر موقع صباح مصر جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني بمحافظة الإسكندرية للعام الدراسي 2021-2022 بعد اعتماد نتائج الصف الثالث الإعدادي وإعلانها عبر الموقع الرسمي للمديرية. التعليم بالمحافظة.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية للدور الثاني

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الجولة الثانية من فصول النقل في المرحلتين الابتدائية والإعدادية والثالثة الإعدادية بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة التي ستنتهي في الحادي والعشرين من شهر تموز المقبل.

جدول الامتحانات الثالثة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية

كما تستعد مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية لانطلاق إمتحانات الدور الثاني على مستوى الأقسام التربوية الثمانية بالمحافظة لفصول النقل للمرحلتين الإبتدائية والإعدادية وكذلك إمتحانات الصف الثالث الإعدادي ، والتي من المقرر أن تبدأ في 31 يوليو ، مع امتحان اللغة العربية والتربية الدينية.

بينما سيخوض طلاب السنة الثالثة الإعدادية امتحان اللغة الأجنبية والعلوم يوم الاثنين 1 أغسطس 2022 ، وامتحان الهندسة والكمبيوتر يوم الثلاثاء 2 أغسطس ، وسيتقدم طلاب المرحلة الإعدادية لامتحان الدور الثاني للجبر والفن التعليم يوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 ، وتنتهي الامتحانات يوم الخميس 4 أغسطس ، إجراء امتحان الدراسات الاجتماعية.

شهادة إعدادية الإسكندرية

شهادة إعدادية الإسكندرية

اقرأ أيضا

جدول امتحانات الدور الثانى لمدارس 2022 محافظة الاسكندرية .. جدول امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس من المرحلة الابتدائية الدور الثانى