التخطي إلى المحتوى

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد انخفاض الراتب هذا الشهر. قد يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد انخفاض الراتب لشهر يوليو قبل عيد الأضحى المبارك ، حتى يتمكنوا من تلبية احتياجاتهم الأساسية ، ونحن نقوم بذلك. في عملية البحث.

متى سيصدر الراتب هذا الشهر 2022

يبدأ استحقاق راتب شهر تموز (يوليو) 2022 في اليوم الثامن والعشرين من شهر ذي الحجة 1443 هـ الموافق 27 يوليو 2022 م ، وقد يستمر الصرف لبضعة أيام متتالية ، بحسب قرارات وزارة المالية السعودية ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالدولة السعودية. أن يكون موعد صرف الراتب موحداً بحيث يكون في هذا اليوم ويدفع شهرياً حسب التاريخ الميلادي ، وإذا صادف يوم الجمعة يُدفع الراتب يوم الخميس ، أما إذا صادف يوم السبت فإن الراتب يتم دفعها يوم الأحد ويتم الإيداع من اللحظات الأولى في تاريخ اليوم الميلادي وطوال اليوم

كيفية الاتصال بوزارة المالية في المملكة العربية السعودية

يمكن التواصل مع وزارة المالية في المملكة العربية السعودية من خلال ما يلي:

  • يمكنك الاتصال على الرقم الموحد 1999.
  • كما يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
  • بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع وزارة المالية على حسابها على تويتر وهو كالآتي.

رواتب المتقاعدين لشهر تموز 2022

أما تاريخ استحقاق راتب المتقاعد في يوليو من عام 2023 م ، فسيكون في السادس والعشرين من شهر ذي الحجة 1443 هـ الموافق الخامس والعشرين من يوليو 2022 م ، وهذا هو بحسب ما قررت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ، وهذا يعني أنه لم يتبق سوى اثنين وعشرين يومًا.

راتب الشهر القادم

يأتي راتب شهر ذي الحجة 12 لعام 1443 م الموافق أغسطس 2022 في شهر محرم وتحديداً في تاريخ شهر محرم يوم الأحد الموافق 30/1/1444 م الموافق 08 / 28/2022 م ، أي ما يقرب من شهر و 15 يومًا متبقية حتى دفع راتب الشهر التالي.

.