التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج البكالوريا 2022 الجزائر من اجل الاطلاع على نتائج المرحلة الثانوية التي تؤهل الطالب للجامعة اذ يهتم الكثير من الطلاب بهذه اللحظات بانتظار اعلان نتائج البكالوريا التي ستكون في جميع الولايات اذ كانت وزارة التربية الوطنية نتائج البكالوريا قريبا وتم تأكيدها من خلال الموقع الرسمي للمكتب وسيتم نشر نتائج الامتحانات والمسابقات الوطنية الكترونيا من خلال موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات وكذلك من خلال موقع فضاء أولياء الأمور بحيث يمكن لجميع الطلاب الاستفسار عن الكشف عن نقاط الباك ، حيث سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا لطلاب الصف الثالث الثانوي إلكترونياً على مستوى جميع أنحاء الجزائر. التربية والتعليم سيعقد الدكتور عبد الحكيم بن عامر مؤتمرا صحفيا يتم خلاله الاعلان الرسمي عن د و نتائج الجزائر في مرحلة البكالوريا وأسماء الطلاب والطالبات من مختلف أقسام البكالوريا والذين حصلوا على الأول في البكالوريا.

اصدار نتائج البكالوريا 2022 الجزائر دورة يونيو

جميع الطلاب والطالبات في الجزائر في جميع الولايات ينتظرون الآن ظهور نتائج شهادة البكالوريا. في الأيام الماضية ومنذ انتهاء الامتحانات كانوا يبحثون عن موعد لإعلان نتائج البكالوريا والموقع الرسمي لإعلان النتائج التي سيحصل الطلاب من خلالها على نتائج البكالوريا في جميع الولايات التي توجد فيها وزارة التربية الوطنية. وكانت قد أعلنت أن الموعد الرسمي لإظهار نتائج البكالوريا قد تم بعد إجازة عيد الأضحى. تم ذلك من خلال بعض الطلبات التي تقدم بها العديد من أولياء الأمور الراغبين في تأجيل النتيجة خوفًا من فقدان فرحة العيد للطلاب الذين لن يحالفهم الحظ بالنجاح هذا العام ، لذلك سيتم التأجيل. عقد مؤتمر صحفي يوم الاحد 17 يوليو الجاري ، وسيكون موعد اعلان النتائج للمتعلمين والطلبة الاحرار ، وسيتم الاعلان عنه الكترونيا على موقع المكتب الوطني للامتحانات. والمسابقات. Mobilis و Ooredoo و Geeze.

الاستعلام عن نتائج البكالوريا الجزائرية

البكالوريا الجزائرية 2022 هي امتحان يعقد كل عام ، حيث يتم اختبار معرفة الطلاب بالمواد الأكاديمية والتقنية ، ويمكن أن تكون أيضًا بمثابة مقياس لتطورهم الاجتماعي والبدني. ستكون نتائج هذا الامتحان متاحة على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية الجزائرية ، والذي يسمح لك بتسجيل اسم تلميذك وتاريخ ميلاده ، واسم الوالدين وعنوانه ، والمدرسة / الجامعة التي التحقت بها والعلامة التي حصلت عليها في هذا المستوى.

  • أولاً ، يقوم الطلاب بإدخال رابط موقع المكتب الوطني
  • ثم يبدأ الطالب بكتابة رقم التسجيل وكلمة المرور للطالب
  • سيظهر سؤال رياضي يجب على الطالب الإجابة عليه
  • بعد ذلك يختار الطالب نتائج درجة البكالوريوس
  • ثم اضغط على الزر لإظهار النتيجة
    ومن المقرر أن تتم المصادقة على نتيجة البكالوريا يوم الأحد الموافق 17 يوليو وستظهر النتائج على موقع الديوان الوطني. يمكن للطلاب الاستعلام عن درجات الطالب والمواد التي نجح فيها وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية الوطنية بالجزائر وسيتم إعلان النتيجة في تمام الساعة الرابعة من خلال موقع الديوان. نتائج شهادة البكالوريا للطلاب الذين يدرسون ، سيتم نشر النتائج على الموقع الفضائي لأولياء الأمور في نفس اليوم.

.