التخطي إلى المحتوى

وهي متاحة الآن في الجزائر في جميع الولايات لعرض نتائج البكالوريا 2021 لجميع المرشحين في المدارس ، والذين يمكنهم الاستفسار عن النتيجة بطرق سهلة من خلال موقع الأهل الفضائي ، وهو موقع إلكتروني رسمي يسجل فيه ولي أمره بالكامل. البيانات ، ويمكنني أيضًا الكشف عن نقاط الطلاب عبر الهاتف المحمول. الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أصدرت بيانا أكدت فيه أن نتائج شهادة البكالوريا سيتم إعلانها لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة في الجزائر وكذلك قوائم الطلاب المحظوظين ، وسيكون موعد إعلان نتائج البكالوريا الخميس المقبل ، الموافق الثاني والعشرين من يوليو الجاري ، بحسب ما تؤكده الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم. التربية الجزائرية على فيسبوك أن موعد الإعلان عن شهادة البكالوريا سيكون الساعة الرابعة مساء ، من خلال مؤتمر صحفي تعقده وزارة التربية والتعليم ، ومن خلال هذا المؤتمر سيتم الإعلان عن الطلاب الأوائل. وبلغت نسبة النجاح بين الطلاب والطالبات 61.17٪ ، وأصدرت وزارة التربية الوطنية قرارًا بتخفيض المعدل المطلوب لنجاح الطالب ليكون تسعة ونصف من عشرين بدلًا من عشرة كيلومترات. تم الإعلان عن الأول.

إعلان نتائج البكالوريا عبر الهاتف المحمول

جميع الطلاب الذين يواجهون صعوبة في الوصول إلى الإنترنت ، أو الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية ، حيث يجد الآلاف من المرشحين المجانيين صعوبة في الدخول إلى موقع الديوان العام للامتحانات والمسابقات أو من خلال موقع أولياء الأمور. مساحة للمعلمين بسبب الازدحام الشديد في الموقع للجميع. يمكن الحصول على نتائج البكالوريا من خلال شركات الاتصالات الجزائرية Mobilis و Ooredoo و Djezy. يمكن الاطلاع على نتائج البكالوريا من خلال الخطوات التالية:

  • يقوم المرشح بطلب * 567 # من أي هاتف محمول ، حيث يقوم الطالب بالاتصال بالرقم
  • ثم أدخل رقم التسجيل
  • ثم أدخل كلمة المرور
  • سيعرف الطالب نتيجته بمجرد اعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم.

كيفية دخول مساحة الوالدين

نقدم طريقة دخول الموقع الإلكتروني لأولياء أمور الطلاب فضاء 2021 الجزائر وخطوات تفعيل حساب ولي الأمر للطالب أو الطالب عن طريق إدخال هذا واتباع الخطوات التالية حتى يتمكن من التعامل مع هذه القاعدة المعلوماتية بسهولة الحصول على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول والأخير أيضًا.

  1. يقوم الطالب بإدخال رابط مساحة أولياء الأمور على الموقع
  2. ثم ينقر الطالب على تسجيل جديد لإنشاء حساب ، وإذا كان للطالب حساب يقوم بتسجيل الدخول مباشرة. يقوم بكتابة البريد الإلكتروني ثم كلمة المرور ويؤكد كلمة المرور عن طريق كتابتها مرة أخرى. يقوم الطالب بكتابة باقي البيانات المطلوبة منه في الخطوة التالية والتي تخص ولي الأمر ، مثل مستوى دراسته ومهنته وعمره.
  3. ثم ينقر على أطفال الطلاب.

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن إعلان نتائج البكالوريا يوم الأربعاء 13 يوليو 2022 الساعة 2 ظهرا ، مما سيسمح للطلاب ببدء التسجيل الجامعي لعام 2022 مباشرة في ذلك اليوم. اجمع أوراق الإجابة وقم بترميزها في مراكز الجمع والحذف.

.