التخطي إلى المحتوى

ازدادت أسئلة واستفسارات الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية حول موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام الحالي 1444 هـ ، وبناءً عليه سنقدم لكم متابعينا الاختبارات النهائية للامتحانات النهائية. الفصل الأول 1444. أكدت الوزارة أنه تم تطوير كافة المواد التي تستهدف طلاب وطالبات السنة الثانية من المرحلة الثانوية.

موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول 1444:

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة أن الامتحانات تستمر لنحو 5 أيام من الفصل الدراسي ، حيث كشفت الوزارة لعلي أن دليل الامتحان ووقت كل اختبار ، وأضافت أن الامتحانات تبدأ من الساعة السابعة. الساعة في الصباح ، وأما في الشتاء ، تبدأ الامتحانات في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا ، ويعتمد ذلك على تعديل التاريخ بالتأخير أو مبكرًا حسب الأحوال الجوية.

متى تبدأ الامتحانات النهائية لعام 1444:

  1. بدأت الامتحانات الشفوية والعملية للمواد المتنقلة على نظام الدورات من الأحد الماضي الموافق 13 نوفمبر 2022 م.
  2. أما الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول فستبدأ في 20 نوفمبر 2022 م وستبدأ خلال أيام.
  3. سيتم إغلاق الصفوف في الثالث والعشرين من الشهر الجاري 2022 م.
  4. سيتم الإعلان عن الدرجات في 24 نوفمبر 2022.

وعليه ، أُعلن أن موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام الحالي 1444 هـ لم يتم تأجيله أو مبكرًا ، بالإضافة إلى تلك التي تم الإعلان عنها عبر موقع Educate Me بناءً على ما حدده وزارة التربية والتعليم السعودية ، وبالتالي أوضحنا موعد الامتحانات ، هل كانت الاختبارات شفافة ، وحتى تحريرية.

ما هي المواد المستهدفة للتعليم المختلط:

  1. علم البيانات ومقدمة في الأعمال والقرآن الكريم.
  2. اتخاذ القرارات الهندسية والتجارية.
  3. مبادئ الاقتصاد والقراءات.

الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول:

أكدت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، أنه تم وضع العديد من الخطوط الرئيسية ، وذلك من أجل تسهيل العمليات التعليمية بشكل عام ، وبناءً عليه ، يمكن أن تحدث أي عقبات على الإطلاق ، حيث يعمل تطوير التقويم الأكاديمي على عرض مواعيد الإجازات والعطلات الرسمية للطلاب والطالبات وأشار إلى أن مواعيد الامتحانات للطلاب والطالبات هي أن مدة الامتحانات هي نظام المسارات التخصصية.