التخطي إلى المحتوى

غالبًا ما يفقد أولياء الأمور والطلاب كلمات المرور ، وبعد ذلك يريدون معرفة كيفية الدخول إلى نظام نور بدون كلمة مرور ، حتى يتمكنوا من تسجيل الدخول إلى حساباتهم لمعرفة نتائج الطلاب أو استخدام النظام الأساسي في العديد من الأمور الأخرى مثل التسجيل طالب جديد في النظام أو نقل طفل من مدرسة إلى أخرى ، أو أشياء أخرى يمكن للمرء أن يدخل إلى النظام من أجلها ، ومن خلال موقع Educate Me ، نشرح أسهل طريقة للدخول إلى النظام دون عوائق.

رابط موقع نظام نور التعليمي

للدخول في برنامج نور ، يجب عليك استخدام رابط موقع نور الرسمي ، والذي يمكنك من خلاله التسجيل في نظام نور للوالدين في حال كنت أحد الوالدين الذين لم يسجلوا من قبل في البرنامج. يمكن للطلاب أيضًا إنشاء حساب جديد عبر هذا الرابط أيضًا. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى حسابك من خلاله.

كيف يمكنني فتح نظام نور بدون كلمة مرور؟

عند فقدان كلمات المرور ، يصبح من الصعب إدخال حسابك داخل المنصة ، وهناك حاجة كبيرة للدخول إلى نظام نور ، خاصة عندما تكون النتيجة على وشك الإعلان عنها ، لذا يمكنك الدخول إلى حسابك بدون كلمة المرور باتباع مجموعة من الخطوات السهلة:

  • انتقل إلى موقع نور التعليمي عبر الرابط المذكور أعلاه ، أو عن طريق كتابة نظام نور في محرك البحث ثم الدخول إلى البوابة الإلكترونية.
  • في صفحة تسجيل الدخول ، انقر فوق “نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور”.
  • ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى تطلب فيها ملء بعض المعلومات.
  • اكتب رقم الهوية الوطنية للمستخدم ، ثم اكتب رمز التحقق ، ثم انقر فوق التالي.
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني المستخدم سابقًا للتسجيل في النظام ، ثم اضغط على إرسال.
  • عبر البريد الإلكتروني ، ستصلك رسالة تحتوي على رابط يمكنك من خلاله الدخول إلى النظام بعد اختيار كلمة مرور جديدة.

استرجاع حساب ولي الأمر في نظام نور

يمكن للوالدين الذين فقدوا كلمة المرور الوصول إلى الحساب إذا فقدوا كلمة المرور أو نسوا اسم المستخدم ، وكذلك إذا نسوا رقم الهاتف المحمول الذي استخدموه للتسجيل من قبل. يُظهر الفيديو أدناه شرحًا مبسطًا لجميع طرق استرداد حساب Noor Guardian والدخول إلى نظام Noor بدون كلمة مرور. سر: