التخطي إلى المحتوى

تردد القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم في مونديال 2022 ، حيث من المقرر الآن أن تقام هذه المباراة اليوم الأربعاء الموافق 13 نوفمبر 2022 ، حيث سيواجه المنتخب الإسباني منتخب كوستاريكا. المنتخب الوطني في مونديال قطر لمونديال المونديال المصنف ضمن المجموعة الخامسة ، من هذا المنطلق يبحث الناس من مختلف دول العالم عن تردد القنوات التي تبث المباراة بين إسبانيا وكوستاريكا اليوم في كأس العالم 2022 ، والتي سنناقشها في هذا المقال.

القنوات التي تبث مباراة إسبانيا وكوستاريكا في مونديال قطر 2022

تعاقد الفيفا مع مجموعة من القنوات لعرض تصفيات كأس العالم حتى النهائيات ، وأعطى الفيفا الأولوية للقنوات الرسمية للبلاد في بث مباريات البطولة ، وبالتالي من بين أبرز القنوات التي تبث مباراة إسبانيا وإسبانيا. كوستاريكا هي:

  • الكاس اكسترا تو اتش دي.
  • الكاس اكسترا ون اتش دي.
  • beIN Sports HD 1 ماكس.
  • beIN Sports HD 4 ماكس.

شاهد أيضًا: تردد القنوات الناقلة لمونديال 2022 مجانًا على جميع الأقمار الصناعية

تردد القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكوستاريكا

بعد التعرف على أهم القنوات التي تبث المباراة بين المنتخبين المغربي والكوستاريكي ، تجدر الإشارة إلى أن العديد من المتابعين يبحثون كثيرا عن تردد القنوات الناقلة للمباراة من أجل الاستمتاع بمشاهدة عالية الجودة دون انقطاع أو وبالتالي فإن تردد القنوات الناقلة لهذه المباراة يكون كالتالي:

اسم القناة اسم القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ إشارة البث معدل تردد الموجة
Bein Sports Max HD 1 سهيل 11585 عمودي 27500 2/3 DVB-S2 8PSK
Bein Sports Max HD 2 سهيل 11623 عمودي 27500 2/3 DVB-S2 8PSK
الكاس اكسترا ون اتش دي نايل سات 12604 أفقي 27500 3/4 DVB-S2 8PSK
الكاس اكسترا تو اتش دي عرب سات 15566 أفقي 27500 3/4 DVB-S2 8PSK

موعد مباراة اسبانيا وكوستاريكا في المونديال

في سياق متصل للحديث عن تردد القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم في مونديال 2022 ، يستمر البحث باستمرار عن مواعيد المباريات وخاصة مباراة إسبانيا وكوستاريكا التي ستقام. اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من نوفمبر 2022 على أرض دولة قطر ، وبناءً عليه:

  • يلتقي المنتخب الإسباني ومنتخب كوستاريكا اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022.
  • وستبدأ الجولة الأولى من المباراة الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر.
  • كما سيكون في تمام الساعة 7:00 بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية.
  • وفي نفس الوقت تقام المباراة بين الفريقين على أرض ملعب الثمامة الذي يتسع لحوالي 40 ألف مقعد ومجهز بكافة التجهيزات الخاصة لاستقبال الجماهير.

أسماء المعلقين على مباراة إسبانيا ضد كوستاريكا في مونديال قطر 2022

معرفة أسماء المعلقين على المباريات الرياضية في المونديال تحظى باهتمام كبير لدى المتابعين من مختلف دول العالم ، حيث يساعد المعلق على خلق جو من الحماس والعاطفة والمتعة أثناء تقديم المباراة ، لذا فإن الأسماء من المعلقين اليوم على مباراة إسبانيا وكوستاريكا هم:

  • أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت رسمياً أسماء المعلقين على مباراة اليوم ، حيث سيعلق المعلق الرياضي محمد علي على المباراة.
  • أما بالنسبة لقنوات الكاس فيعلق عليها المعلق الرياضي سمير اليعقوبي وأحمد الطيب.

شاهد أيضا: تردد القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واليابان اليوم مونديال 2022

في نهاية هذا المقال تحدثنا بشيء من التفصيل للإجابة على سؤال العديد من الباحثين حول تردد القنوات التي تبث مباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم في مونديال 2022 ، وذلك للحصول على أعلى جودة متابعة- من حيث الصوت والصورة والتأكد من عدم انقطاع البث أثناء المباراة.