التخطي إلى المحتوى

يبحث آلاف المواطنين في المملكة العربية السعودية عن إجابة لسؤال متى سينخفض ​​دعم الثروة الحيوانية هذا الشهر على محرك البحث “جوجل” ، ووزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية تقدم برنامجًا لدعم الثروة الحيوانية الصغيرة المربين لمساعدة المواطنين العاملين في المجال الزراعي في جميع قطاعاته ومهنه مثل تربية النحل والثروة الحيوانية والأنشطة الغذائية وغيرها من أجل تطوير هذه القطاعات وتحسين حياة العاملين فيها ، وتسعى الوزارة إلى دعم المشاريع الريفية والزراعية مع تهدف إلى تحقيق الأمن الغذائي وهو أحد أهم محاور رؤية المملكة 2030. نكتب لكم هذا المقال من خلال موقعنا الإلكتروني “علمني” لنوضح لكم موعد وصول دعم الثروة الحيوانية للشهر الحالي كما شرحنا لكم في مقال سابق كيف تستفسر عن دعم الثروة الحيوانية؟إلى نص المقال.

متى يخرج دعم الثروة الحيوانية؟

تقدم وزارة الزراعة السعودية العديد من البرامج التي تخدم المزارعين والعاملين في هذا القطاع ، من أبرزها برنامج دعم مربي المواشي الصغيرة. إذا وقع المبلغ في اليوم الثاني ، وفي حالة وقوعه في يوم عطلة مثل الجمعة ، فسيتم دفع المبلغ يوم الخميس ، وإذا كان يوم السبت ، فسيتم تأجيله حتى يوم الأحد ، أي اليوم التالي.

الاستفسار عن موعد صرف دعم الثروة الحيوانية

اهتمت وزارة الزراعة والمياه والبيئة السعودية بالتواصل الفعال مع المواطنين العاملين في القطاعات الزراعية والريفية. أتاحت الوزارة خدمة الاستعلام عن موعد صرف مبلغ الدعم المخصص لصغار مربي المواشي عبر قنوات مختلفة ، والتي نوضحها لكم على النحو التالي:

  • أولاً ، عن طريق الاتصال بمركز خدمة المستفيدين برقم 19930.
  • ثانياً ، من خلال التواصل مع الحساب الرسمي للوزارة على موقع تويتر.
  • ثالثًا ، بالزيارة منصة أنعام الإلكترونية.
  • رابعًا ، بالاتصال بوزارة الزراعة على الرقم 8002472220.

وهنا انتهينا من كتابة هذا المقال بكافة المعلومات المتعلقة به التي تبحث عنها ، ونتمنى أن يكون مقالنا قد نال اعجابكم واشتمل على كافة التفاصيل المتعلقة به ، ويمكنك الكتابة لنا والتواصل معنا عبر التعليقات فقط اترك سؤالك أدناه وسنجيب عليه في أقرب وقت ممكن

.