التخطي إلى المحتوى

تردد قناة العراقية الرابعة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ، ينتظر جماهير كرة القدم في العالم في هذا الوقت ، المواجهة القوية في كلاسيكو كرة القدم الإنجليزية ، المقرر أن يجمع نادي ليفربول الإنجليزي ونظيره. مانشستر يونايتد ، في المباراة التي تقام ضمن الإطار الودي بين الفريقين ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد بعد أن أسدل الستار عن الموسم الماضي ، وفي هذا السياق ينتظر المتابعون التعرف على المزيد. القنوات المجدولة لنقل المباراة من أجل مشاهدتها مجانًا بدون تشفير ، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد القناة الرابعة لمتابعة المباراة الودية بين ليفربول ومانشستر يونايتد.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

من المقرر أن تستضيف العاصمة التايلاندية بانكوك ، مباراة قوية من العيار الثقيل ، في إطار ودي بين الفريقين ليفربول ومانشستر يونايتد ، والمقرر أن تقام رسميًا مساء الثلاثاء الثاني عشر من يوليو الجاري. تنطلق الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ، والتي ستقام ضمن المنافسات الودية لكأس بانكوك ، حيث يستعد الفريقان للمسابقات الرسمية. المقرر خلال الفترة القادمة في الموسم الكروي الجديد والمشاركة في البطولات الإنجليزية والقارية.

تردد قناة العراقية الرابعة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

اعلنت القناة العراقية الرياضية الرسمية الرابعة ، عن حصولها على حقوق بث المباراة القوية بين ليفربول ومانشستر يونايتد في اطار وحدث ، لتكون الناقل الحصري في منطقة الشرق الأوسط ، حيث تتواجد القناة العراقية الرياضية. تعتبر من أهم وأشهر القنوات الرياضية في الوطن العربي ، والتي تقدم محتوى مهم ومميز في مجال كرة القدم ، من حيث عرض العديد من المباريات المهمة في العديد من البطولات المحلية والدولية بشكل عام ، حيث عادة ما تحصل على الحقوق. لبث العديد من المباريات الأوروبية المهمة ، وهي القناة الموجودة على القمر الصناعي نايل سات ، حيث يمكن استقبالها بسهولة باستخدام التردد التالي.

  • تردد القناة العراقية الرابعة على القمر الصناعي نايل سات: 11334
  • بالاستقطاب: أفقي
  • عن طريق اختيار معدل الترميز: 27500
  • عن طريق تحديد معدل تصحيح الخطأ: 5/6

تشكيلة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم

الدولي المصري محمد صلاح يجلس على مقاعد البدلاء اليوم

  • حارس المرمى: أليسون بيكر.
  • الدفاع: مابايا ، فيليبس ، جوميز ، تشامبرز.
  • خط الوسط: هندرسون ، مورتون ، كارفالو.
  • المهاجمون: إليوت دياز ، فيرمينو.

.