التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج الجولة الاولى من المتوسط ​​الثالث 2022 نتائج موقع وزارة التربية العراقية من اكثر الكلمات المفتاحية بحثا عن الكلاب في مرحلة التعليم المتوسط ​​في العراق في الوقت الحاضر بالتزامن مع اقتراب موعد اعلان نتائج المتوسط ​​الثالث في العراق للعام الجاري 2022 الجولة الاولى خلال ساعات قليلة القادمة بعد انتهاء عملية التصحيح والمراجعة داخل الضوابط في عموم العراق لتمهيد الطريق للاعلان النتيجة التي انتظرها آلاف الطلاب العراقيين في أنحاء بلاد أسود الرافدين. الأول عام 2022 عبر موقع النتائج الخاص بنا ، السومرية ، النجاح ، وموقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، برقم مقعد الطالب في الصف الثالث المتوسط.

نتائج الجولة الاولى من المتوسط ​​الثالث 2022

تصدرت نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 من الجولة الأولى في العراق محركات البحث على جميع مواقع التواصل عبر جوجل من جميع الطلاب لمعرفة نتائج المتوسط ​​الثالث للجولة الأولى بعد انتهاء أداء الطلاب للامتحانات خلال الايام القليلة الماضية التي اتخذت وسط كافة الاجراءات الاحترازية عبر قوات الشرطة ومقار اللجان من الخارج ازداد البحث عن الطلبة لمعرفة نتائج المعدل الثالث في محافظات بغداد والرصافة والكرخ والبصرة وذي قار. ديالى ، كربلاء ، كركوك ، ميسان ، المثنى ، النجف ، نينوى ، القادسية ، الأنبار ، بابل ، صلاح الدين ، الكرخ الأول ، الكرخ الثاني ، الكرخ الثالث ، الرصافة الأولى ، الرصافة الثانية ، الرصافة الثالثة ، السليمانية ، واسط أربيل ودهوك. عن طريق الدخول في مواقع البحث العالمية.

تعليمات الحصول على نتيجة المتوسط ​​الثالث 2022

  1. اضغط على الرابط واختر كلمة المرور من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  2. قم بتسجيل الاسم الثلاثي للطالب برقم المقعد ذي الصلة واسم المركز الذي يقام فيه الاختبار ، وانقر على خيار البحث عن النتائج.
  3. في حالة بطء البحث أو تعذر الوصول إلى الرابط ، يجب المحاولة عدة مرات حتى تدخل.
  4. وبعد ذلك يتم عرض النتيجة والنتيجة ستظهر مباشرة بعد البحث عنها ، وهذا كله يتعلق بنتائج المرحلة الوسيطة في العراق ، مع التمنيات بالتوفيق والنجاح الدائم.

.