التخطي إلى المحتوى

تم الإعلان عن نتائج روابط الضمان الاجتماعي المطور الجديد لعام 1443 ، في طليعة بعض الموضوعات التي تم البحث عنها عبر محركات البحث الخاصة بـ Google في المملكة العربية السعودية ، عبر منصات التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد إعلان وزارة الموارد البشرية. إطلاق منصة الضمان الاجتماعي ، والتي تم تقديمها من خلالها عبر البرنامج الرسمي الذي تم الإعلان عنه ، وذلك قبل أن يتم نقل جميع تلك الخدمات إلى بوابة الضمان الاجتماعي الجديدة ، والتي تستقبل منصات طلبات التسجيل في فئات اجتماعية مختلفة ، والتي من المقرر أن تتناسب مع جميع الشروط والاستحقاقات.

الضمان الاجتماعي المتقدم الجديد 1443

كشفت وزارة الموارد البشرية عن الشروط التي يجب تقديمها من أجل التقدم للحصول على الضمان الاجتماعي المطوَّر ، والذي يجب أن يكون متاحًا للأشخاص الراغبين في التسجيل في البرنامج للمستفيدين من الضمان الاجتماعي المتقدم ، حيث من المقرر دراسة وفقا لمدى حاجتها للمتقدم أو لا ، ولكن ما يجب أن يكون في الماضي الجنس أو العمر ، وهي الشروط التالية:

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، ويستثنى من ذلك المطلقات والأرامل والزوجات المواطنات اللواتي لديهن أطفال سعوديون وأبناء المطلقات والأرامل غير المتزوجات من غير السعوديين وأصحاب الهمم والأيتام والأرامل. والأيتام من السعوديين ، ويجب أن يكون مقيمًا في المملكة العربية السعودية وطالب علم بالإضافة إلى أبناء العمال. أن يكون دخل مقدم الخدمة أقل من حد الضمان الاجتماعي وهو حوالي 1100 ريال سعودي لكل أسرة و 550 ريال سعودي لكل فرد داخل الأسرة. تشبه الولاية دور الإيواء ، حيث يجب تلبية المتطلبات الصحية من خلال تحصين الأطفال وتعليمهم جميع البرامج والتدريب الوظيفي.

كيفية التسجيل في نظام الدعم والحماية المدنية

يمكنك الاشتراك بسهولة من خلال منصة دعم المجتمع والتي تم تطويرها من خلال هذه الخطوات وهي:

  1. بعد الدخول المباشر من خلال صفحة التسجيل عبر ضمان اجتماعي متقدم.
  2. كما يتم إدخال البيانات وهي الهوية ورقم الجوال وتاريخ الميلاد وكلمة المرور
  3. أخيرًا ، سيتم إدخال رمز التحقق لمصادقة وتفعيل الهاتف على حسابك الشخصي.

.