التخطي إلى المحتوى

نتعرف على تنسيق الصف الأول الثانوي العام 2022-2023 بمحافظة بورسعيد والحد الأدنى للقبول بالمرحلة الابتدائية في جميع الأقسام التعليمية على مستوى المحافظة للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021-2022. .

تنسيق الصف الأول ثانوي عام 2022-2023

وافق اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام للطلاب الحاصلين على الصف الثالث المتوسط ​​بالمحافظة بإجمالي 235 درجة.

كما تم اعتماد الحد الأدنى للقبول في مدارس المقاطعات الجنوبية والغربية بإجمالي 230 درجة. جاء ذلك بناءً على قرار اللجنة المشكلة من مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد لتحديد عدد الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية والكثافة في الفصلين العام والثانوي الفني.

حيث أشار أحمد والي وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد ، إلى أن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي بلغت 83٪ ، وتم تحديد الحد الأدنى للقبول حسب إحصائيات معدلات النجاح والكثافة في محافظة بورسعيد. فصول ثانوية عامة وفنية بجميع الأقسام التعليمية بمحافظة بورسعيد.

المحتوى محمي بموجب حقوق الملكية الفكرية ويحظر نقله والاقتباس لعدم إبلاغ Google وتجنب الملاحقة القانونية. المحتوى مملوك لشركة صباح مصر https://www.sba7egypt.com/

اقرأ أيضا

بالدرجات تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد المدرسة الاعدادية محافظة القليوبية .. الحد الادنى للقبول بالصف الاول الثانوي عام وفني.