التخطي إلى المحتوى

تم الإعلان عن رابط حجز موسم Gamers 8 الذي سيتم إطلاقه قريبًا ، من قبل المملكة العربية السعودية وكافة تفاصيله ، ويشارك العديد من محبي اللعبة في العالم في الموسم الجديد بمشاركة كبيرة وحفل موسيقي ضخم افتتحه أشهر الفنانين العرب حيث تستضيف المملكة النسخة الثامنة من الموسم الجديد وسط متابعة دولية كبيرة تجعل المملكة محط الأنظار وتجذب كل محبي اللعبة في العالم خاصة مع جوائزها المالية الكبيرة.

[رابط حجز موسم الجيمرز Gamers 8] أشهر المواسم الرياضية 2022 والجوائز المقدمة فيها

انطلقت المملكة موسم الرياض الجديد لمواكبة العالم في المهرجانات والفعاليات لتنشيط المواسم السياحية التي تجعل المملكة ليس فقط للسياحة الدينية ، ولكن أيضًا للسياحة الرياضية والترفيهية ، والسياحة للمعالم السياحية والتعريف بالمملكة. . .

يبدأ الموسم الثامن من Gamers

أعلنت المملكة العربية السعودية عن استضافة الرياض للموسم الجديد لعشاق الرياضات الترفيهية العالمية ، وهي الرياضات الإلكترونية التي يمارسها غالبية سكان هذا الكوكب في العصر الحديث. .

ما هو موسم اللاعبين؟

إنه التوحيد بين عوالم الواقع والخيال ، حيث يقبله كثير من محبي الرياضة الإلكترونية الترفيهية هذا الموسم ويتنافسون على الفوز للحصول على الجوائز الكبرى المقدمة فيه ، ويتضمن مسابقات إلكترونية وغنائية وإبداعية وعروض ترفيهية ، في إضافة إلى نشاط القمة العالمية المقبلة ، وجوائز هذا الموسم 15 مليون دولار أي ما يعادل 56 مليون ريال سعودي.

[رابط حجز موسم الجيمرز Gamers 8]    أشهر المواسم الرياضية 2022 والجوائز المقدمة فيها
[رابط حجز موسم الجيمرز Gamers 8] أشهر المواسم الرياضية 2022 والجوائز المقدمة فيها

رابط حجز الموسم الثامن للاعبين

  1. يتم إدخال رابط التقدم لموسم اللاعبين الجديد (https://gamers8.gg/).
  2. يتم نسخ الرابط السابق ووضعه على صفحة Google ، ثم الضغط على Enter
  3. تم تسجيل الدخول إلى الموقع.
  4. يسجل مقدم الطلب طلب شراء تذكرة.
  5. يتم تسجيل الاسم ورمز المرور.
  6. يختار بين الأسعار ويختار السعر المناسب والحجز
  7. تم تحديد طريقة الدفع.
  8. يحتفظ أو يطبع رقم التذكرة.

.