التخطي إلى المحتوى

موعد عمل البنوك والجهات الحكومية بعد عيد الأضحى 1443 ووقوع تمديد إجازة عيد الأضحى 2022 على العيد وكذلك موعد عودة الموظفين وعمل الدوائر الحكومية بعد عيد الأضحى. الأضحى لاستكمال أعمالهم التي تتعلق بالعودة إلى العمل في البنوك والجهات الحكومية ، حيث تم الإعلان سابقاً عن مواعيد إجازات البنوك في المملكة العربية السعودية في العيد ، وكذلك مواعيد إجازات الجهات الحكومية والقطاع الخاص. لذلك نقدم في المقال ساعات عمل البنوك بعد العيد ومتى تفتح البنوك أبوابها للعملاء ، وكذلك ساعات عمل الدوائر الحكومية بعد عيد الأضحى.

موعد عمل البنوك والجهات الحكومية بعد عيد الاضحى 1443 وتمديد اجازة العيد 2022
موعد عمل البنوك والجهات الحكومية بعد عيد الاضحى 1443 وتمديد اجازة العيد 2022

حقيقة تمديد اجازة عيد الاضحى

انتشرت شائعات وشائعات عن نية الحكومة السعودية تمديد أيام إجازة عيد الأضحى حتى نهاية الأسبوع الذي يتزامن مع العطلة ، لكن سرعان ما نفت الجهات المختصة في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ذلك. شائعات تتعلق بتمديد إجازة عيد الأضحى للموظفين والقطاع الخاص والبنوك ، وأكدت الوزارة أن موعد انتهاء إجازة القطاع الحكومي والقطاع الخاص وإجازة البنوك السعودية سيكون في الموعد المحدد. تعيين قبل بداية عيد الأضحى.

اوقات عمل الدوائر الحكومية بعد عيد الاضحى

وبحسب ما أعلنته وزارة الموارد البشرية سابقا وأكدته مرة أخرى ، فإن ساعات العمل بعد عيد الأضحى للدوائر الحكومية ستكون يوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من يوليو / تموز 2022 ، الموافق الرابع عشر من ذي الحجة. 1443 ، ويسري هذا القرار على جميع الجهات الحكومية والقطاع العام في جميع أنحاء المملكة.

مواعيد عمل القطاع الخاص بعد عيد الأضحى

يكون موعد انتهاء إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء الموافق 13 يوليو 2022 م الموافق الرابع عشر من ذي الحجة 1443 م. وينطبق هذا القرار على جميع العاملين في المملكة. القطاع الخاص في جميع أنحاء المملكة. ولا حرج في ذلك بشرط عدم اقتطاع جزء من راتبهم الشهري.

ساعات عمل البنوك بعد إجازة عيد الأضحى

ساعات عمل البنوك بعد عيد الأضحى ومتى تفتح البنوك بعد العيد كل هذا تم الإعلان عنه رسمياً من قبل البنك المركزي السعودي حيث أكد أن عودة عمل البنوك بعد إجازة عيد الأضحى سيكون يوم الأربعاء. الموافق 13 يوليو 2022 م الموافق الرابع عشر من ذي الحجة 1443. عيد الأضحى.

.