التخطي إلى المحتوى

بالصفوف تم تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد المرحلة الإعدادية بمحافظة أسيوط حيث ننشر الحد الأدنى للقبول في السنة الأولى من الثانوية العامة والفنية على مستوى الأقسام التربوية بالمحافظة.

مع الدرجات في المدرسة الثانوية التنسيق 2022-2023 بعد المدرسة الإعدادية

حيث وافق اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على تنسيق القبول للصف الأول ثانوي للعام الدراسي 2022-2023 للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية في العام الدراسي الحالي بإجمالي 220 درجة.

جاء ذلك بناءً على قرار اللجنة المشكلة برئاسة محمد إبراهيم الدسوقي وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط ، وعدد من القيادات بالمديرية ، بحسب عدد الطلاب الناجحين وعدد الفصول المجهزة. لاستقبال الطلاب حسب الكثافة المحددة.

الحد الأدنى المطلوب للقبول في السنة الأولى من المدرسة الثانوية

تم تخفيض الحد الأدنى للقبول في الصف الأول من المرحلة الثانوية للطلاب الحاصلين على شهادة المدرسة الإعدادية للالتحاق بالتعليم الثانوي ، بعد عدد الفصول المتاحة ، وحدتها ، وعدد الطلاب الناجحين في العام الدراسي الحالي بمتوسط تم الانتهاء من الشهادة المدرسية ، وإتاحة الفرصة للطلاب للالتحاق بالتعليم الثانوي بالإدارات التربوية بمحافظة أسيوط.

المحتوى محمي بموجب حقوق الملكية الفكرية ويحظر نقله والاقتباس لعدم إبلاغ Google وتجنب الملاحقة القانونية. المحتوى مملوك لشركة صباح مصر https://www.sba7egypt.com/

اقرأ أيضا

بالدرجات تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد المدرسة الاعدادية محافظة القليوبية .. الحد الادنى للقبول بالصف الاول الثانوي عام وفني.