التخطي إلى المحتوى

موقع وزارة التربية والتعليم السورية وتعمل الوزارة الآن بكامل قوتها لاستكمال عملية التصحيح والمراجعات النهائية لرفع نتائج التاسع فور انتهاء إجازة عيد الأضحى. واحد من الـ 317،275 طالبا الذين تقدموا للامتحانات في جميع المحافظات السورية ، من خلال 85 مركزا استقبلت الطلاب في جو من الأمان ، والآن الطلاب وأولياء أمورهم ينتظرون رفع النتيجة ، من خلال موقع الوزارة الجديد والمحدث من جانب وزارة الاتصالات في سوريا لتحمل الضغط المتوقع من الطلاب.

وأشاد الأستاذ عبد الحكيم الحماد مساعد وزير التربية والتعليم السوري باللجان المتخصصة التي تعمل خلال إجازة العيد في تصحيح إجابات الطلاب على الامتحانات. آت.

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية

أعلنت وزارة الاتصالات والتكنولوجيا السورية ، أنها تعمل الآن على تعزيز شبكة الاتصالات في جميع المناطق ، من أجل تحسين الخدمة المقدمة للجمهور بشكل عام. وكان المهندس إياد الخطيب وزير الاتصالات قد قرر إنفاق 400 مليون جنيه بهدف دعم قطاع الاتصالات في محافظة حمص الذي يعمل على تعزيز الشبكة. تمكين الطلاب من عرض النتائج إلكترونياً بسهولة.

متابعة أعمال تصحيح الامتحانات

تعمل لجان التصحيح طوال أيام عيد الأضحى على التصحيح والمراجعة والمراجعة على مدار 24 ساعة ، للانتهاء من التصحيح حتى تصبح النتيجة جاهزة ، ويتابع قيادات الوزارة عملية التصحيح بعناية فائقة بتعليمات مباشرة من الوزير. التربية والتعليم د. نتيجة شهادة التعليم الأساسي السوري وهي من النتائج المميزة في حياة الطلاب ، حيث تحدد مسار الطالب في المرحلة الثانوية ، فتجد إنجازًا رائعًا من قبل جميع المنظومة التعليمية سواء الطلاب أو أسرهم أو الوزارة.

موقع وزارة التربية والتعليم السورية

  • تسجيل الدخول إلى موقع الوزارة moed.gov.sy.
  • تحديد نتائج الصف التاسع 2022 الدور الاول.
  • تسجيل اسم المحافظة ورقم اشتراك الطالب.
  • انقر فوق إظهار النتيجة لإكمال الاستعلام وعرض تفاصيل النتيجة.
طريقة الاستعلام
طريقة الاستعلام

موعد صدور نتائج الصف التاسع سوريا 2022

لم تحدد وزارة التربية والتعليم موعدًا رسميًا للتحميل نتائج الصف التاسع 2022ومن خلال متابعة الصفحة الرسمية للوزارة على فيسبوك ، لم نرصد أي تاريخ حتى الآن ، لكن بعض الأخبار تشير إلى أن النتيجة ستكتمل في جميع مراحل التصحيح خلال الساعات القليلة المقبلة ، ومن المتوقع رفعها في غضون ساعات قليلة. الفترة من 13-16 هذا الشهر. على أبعد تقدير بعد أن يتم التوقيع عليها والموافقة عليها من قبل الوزير ، ومن ثم عرضها على الطلاب مباشرة.

تسجيل العد التنازلي