التخطي إلى المحتوى

كيفية تنزيل GTA 5 لنظام Android تحدثنا كثيرًا عن تلك اللعبة وإصداراتها العديدة ، لكننا نكثف الحديث عن أحدث إصدار من اللعبة gta لأن هذه اللعبة من إصدار الشركة ألعاب روك والتي تهتم بتحديث سلسلة ألعابها بشكل دوري ، لذلك هناك إصدار جديد من اللعبة سنويًا ، و لعبة Grand Theft Auto تم إصداره لأول مرة على الكمبيوتر ثم تم تطويره وهو الآن على Android. لمزيد من المعلومات تابعونا في المقال السابق

كيفية تنزيل GTA 5 لنظام Android
gta

كيفية تنزيل GTA 5 لنظام Android

سرقة السيارات الكبرى V إنها لعبة عالم مفتوح. إنها أيضًا واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة. كان عمره ما يقرب من عامين. سيتم إصداره أخيرًا على الكمبيوتر في 14 أبريل ، بحجم 59 جيجا بايت. أيضًا ، يستمتع العديد من اللاعبين الآن بتجربة أقوى الألعاب لعام 2015 و gta game لقد انتظر ما يقرب من عامين. بعد إطلاقه كيفية تنزيل GTA 5 لنظام Android سبتمبر 2013 للجيل القديم من منصات PS3. و Xbox 360 ، ثم جاء الإعلان أخيرًا إلينا في عام 2014 في معرض E3 فجرًا بتوقيت مصر.

GTA V. قصة تدور حول ثلاث شخصيات رئيسية. هم مايكل وفرانكلين وتريفور ، ثلاثة مجرمين ترتبط قصصهم ببعضهم البعض من خلال مهام ينفذونها معًا. تجري أحداث اللعبة في مدينة لوس سانتوس. كما يوجد داخل اللعبة شخصيات لها مؤامرة خاصة بها وخط درامي ، وسوف تكتشفها بنفسك خلال المراحل المختلفة. في بقية المقال ، سنخبرك بذلك GTA V.

ما هي قصة Grand Theft Auto؟

لكن قصة مايكل وتريفور في جهاز الإنذار التلقائي الكبير. تم ربطهم منذ البداية حيث تبدأ اللعبة بثلاثة أحرف. كان الثلاثة يحاولون سرقة أحد البنوك ، بما في ذلك ميشيل وتريفور ، بعد أن نجح الاثنان في سرقة البنك. هربوا إلى السيارة التي كانت تنتظرهم بالخارج. داخل السيارة كان سائق قتل على أيدي الشرطة أثناء مطاردتهم حتى فروا من الشرطة للحظة. لكن فرحة الثلاثي لم تتحقق ، حيث تحطمت السيارة ، فذهب الأبطال إلى الطائرة سيرًا على الأقدام. لكن هناك شخص مجهول ينتظرهم GTA V لذلك قام بقنص الصديق الثالث. تم إطلاق النار على مايكل أيضًا ، حيث صرخ تريفور لفقدان أفضل صديق له في لحظاته الأخيرة. كان ينوي أيضًا القيام بمحاولة لقتل القناص ومنعه تريفور من القيام بذلك وطلب منه الهروب بحياته. في النهاية ، نجا مايكل من إصابته ، وتظاهر بوفاته ، وكان يعيش الآن مع عائلته في برنامج حماية الشهود. اختفى تريفور في مكان ما خارج لوس سانتوس في الصحراء. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه الأحداث لعبة سرقة السيارات الكبرى.

كيفية تثبيت لعبة gta 5 للأندرويد وكيفية تثبيت Grand theft auto

بعد أن أظهرنا لك كيفية تثبيت Grand Theft Auto: Vice city و ال كيفية تنزيل Grand Theft Auto: San Andreas و ال كيفية تنزيل Grand Theft Auto Liberty City Stories تابعنا لتعرف كيف في النقاط التالية: –

  • في البداية يمكنك البحث عن اللعبة في محركات البحث ، وينصح Google Chrome بكتابة اسم الموقع ألعاب روك.
  • بعد أن تدخل ملف ألعاب روك ستجد أيقونة Android وأيقونة iPhone.
  • بعد اختيار نوع الهاتف المحمول الذي تريد تنزيله سرقة السيارات الكبرى 5.

اشياء يجب ان تعرف عنها كيفية تنزيل GTA 5 لنظام Android :

  • لعبة Grand Theft Auto V 5 لنظام Android 35 ريالا بالبطاقة الائتمانية ويختلف سعرها باختلاف الدول.
  • تنطبق طريقة التنزيل أيضًا على أنظمة IOS.
  • بالنسبة إلى OPPO و Huawei و Nova ، يمكنهم تنزيل Google Chrome من معرض التطبيقات ثم التنزيل لعبة GTA V للأندرويد.

.